السبت 25 / سبتمبر / 2021

التواصل مع غيث الاماراتي.. من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين

التواصل مع غيث الاماراتي.. من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين
التواصل مع غيث الاماراتي.. من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين

التواصل مع غيث الاماراتي ربما سؤال يسأله العديد من الأشخاص في الوطن العربي في هذه الأوقات، نظرا لما يقوم به غيث من عمل خير كبير بطريقة لفتت انتباه الكثيرين الذين أصبحوا يسألون عن طريقة للتواصل معه، ويقد غيث برنامج خير اشتهر كثيرا في الوطن العربي اسمه “قلبي اطمأن” يقوم فيه بتقديم المساعدات للمحتاجين، ومن المعروف عن غيث أنه لا يظهر بوجهه أثناء تقديم البرنامج لذا أصبح مطلب رؤيته كبير بين مؤيديه، وقد انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب قالوا عنه أنه غيث، وقال البعض أنهم كشفوا بالفعل عن هوية غيث الحقيقية وطريقة التواصل معه.

من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين

غيث هو شاب إماراتي يقدم برنامج قلبي اطمأن الشهير، ويتعمد مقدمين البرنامج على جعل شخصية غيث غير مكشوفة وذلك للتركيز على عمل الخير فقط لا على من يقدم البرنامج، لذا نجد تغيير في كلابس غيث في الموسم الثاني بحيث أصبحت ملابس تقلل من فرص التعرف عليه من قبل الجمهور، وبرنامج قلبي اطمأن هو برنامج خيري في المقام الأول بدء عرضه منذ الثالث عشر من مايو عام 2018، وحقق نسب مشاهدات عالية منذ عرضه، وهو يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قنوات: أبو ظبي، و mbc1، ونور دبي.

يقوم غيث من خلال برنامج قلبي اطمأن بالبحث عن الحالات الإنسانية ومساعدتها في الكثير من الدول مثل: مصر، الأردن، العراق، سوريا، أوغندا وغيرهم، وحلقات البرنامج قصيرة تتراوح بين 8 دقائق إلى ربع ساعة فقط، ويعرض البرنامج 30 حلقة في رمضان تشمل 30 حالة إنسانية.

كيفية الاتصال بغيث الاماراتي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة التواصل مع غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن الشهير، يمتلك غيث وبرنامج قلبي اطمأن صفحة على (انستقرام) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا، وصفحة (فيس بوك) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا وصفحة هيئة غيث الإماراتية – الموسم الرابع يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا. وصفحة (تويتر) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا.

التواصل مع غيث الاماراتي

يمكن التواصل مع غيث الإماراتي من خلال الموقع الرسمي للبرنامج على الإنترنت من هنا، ثم النزول أسفل الصفحة حتى كلمة “تواصل معنا” ومتابعة الخطوات التالية:

• كتابة الاسم بالكامل.

• كتابة البريد الإلكتروني.

• اختيار الجنسية.

• اختيار البلد.

• كتابة الرسالة.

• الضغط على كلمة إرسال.

مواضيع قد تعجبك:

مرفق رابط التسجيل.. هيئة غيث الإماراتية تفتح الباب للاستفادة من حقيبة السعادة

“قلبي اطمأن”.. غيث الإماراتي يواصل رحلة العطاء

الموسم الرابع.. كيف أتواصل مع غيث الإماراتي برنامج “قلبي اطمأن”

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook