الثلاثاء 20 / أبريل / 2021

الجبهة الشعبية: تقديم قائمتنا الانتخابية خلال الساعات المقبلة

الجبهة الشعبية: تقديم قائمتنا الانتخابية خلال الساعات المقبلة
الجبهة الشعبية: تقديم قائمتنا الانتخابية خلال الساعات المقبلة

قال هاني الثوابتة، عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، اليوم الاثنين 29 مارس 2021م إن الجبهة ستقدم قائمتها الانتخابية ، الى لجنة الانتخابات المركزية خلال الساعات المقبلة.

وأضاف الثوابتة، أن قائمة الجبهة الشعبية في إطار التجهيز ووضع اللمسات النهائية عليها ، حيث سيتم تقديمها خلال الساعات المقبلة. وفق حديثه لـ وكالة (سوا)

وأكد ان الجبهة الشعبية ستخوض الانتخابات بقطب ديمقراطي يضم في طياته كل من يلتقي مع الجبهة في البرنامج السياسي والانتخابي والاجتماعي المطلبي.

تفاصيل ما بحثه اشتية مع وفد الجبهة الشعبية وممثلي المجتمع المدني ومستقلين

وقال الثوابتة :” قبيل تقديم قوائم الانتخابات تجرى حوارات ونقاشات على قاعدة بناء تحالفات ، ولكن من المعروف ان هناك وجهات نظر وبرامج قد تتقاطع في شيء وتختلف في آخر”.

وتابع :” نحن في الجبهة سنخوض هذه العملية حتى اللحظة الأخيرة ، بما يمكن ان نصل إليه من تحالفات ، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل الى أي اتفاق مع أي كتلة انتخابية كانت”.

أحمد سعدات على رأس قائمة “الشعبية” الانتخابية

وأشار عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية الى ان التجهيزات قائمة ، والقوائم الانتخابية قسم منها سجل لدى الانتخابات ، وقسم آخر ما زال ينتظر تقديم القوائم.

واعتقد الثوابتة ان القوائم التي ستقدم للجنة الانتخابات ستغير من شكل اللوحة ، لان القوى الرئيسية لم تقدم قوائمها حتى الآن ، مثل حركتي فتح وحماس والجبهة الشعبية ، وبالتالي بكل تأكيد سيكون لذلك أثر على جدية تقديم القوائم واستمرارية العملية الديمقراطية.

وفي 20 مارس (آذار) الجاري، أعلنت لجنة الانتخابات المركزية، بدء استقبال طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية حتى مساء 31 من الشهر نفسه.

الشعبية: نحذر من استخدام قضية تفريغات 2005 بالدعاية الانتخابية

ووفق مرسوم رئاسي سابق، ستجرى الانتخابات الفلسطينية على 3 مراحل خلال العام الجاري، تشريعية (برلمانية) في 22 مايو (أيار)، ورئاسية في 31 يوليو/تموز، وانتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس (آب).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن