السبت 27 / نوفمبر / 2021

الجمعية الخليجية للتنمية تنشر رابط التسجيل في القسائم الشرائية 2022

الجمعية الخليجية للتنمية تنشر رابط التسجيل في القسائم الشرائية 2022
الجمعية الخليجية للتنمية تنشر رابط التسجيل في القسائم الشرائية 2022

قالت الجمعية الخليجية للتنمية والأعمال الخيرية، اليوم الإثنين، إنها ستعمل على مشروع قسائم شرائية لمدة عام كامل، تستهدف الأسر المتعففة.

وشدد مدير الجمعية الخليجية للتنمية عاطف حسين، على أنه سيتم استهداف أكثر 22000 أسرة منتفعة في مشروع قسيمة شرائية لمدة عام.

وأشار حسين إلى أن قيمة القسيمة الشرائية 10 دولار للفرد الواحد في الشهر، مشددًا على أنه تم اختيار الأسر مسجلة عبر رابط التسجيل.

وأكد أن الأسر المستفيدة ستبدأ في تلقي المساعدة ابتداءً من اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021، لافتًا إلى أن القسيمة ستصرف عن طريق الرقم السري و الكود الذي ستقوم الجمعية بإرساله للأسر عن طريق الجوال برسالة قصيرة.

وقال حسين: أن “توفير قسيمة شرائية شهرية تستطيع الأسر الفقيرة من خلالها توفير مستلزماتها الغذائية والتنموية لمدة سنة كاملة، على أن يتم توفير هذه القسيمة على مدار العام، بحيث تتوجه الأسرة المستفيدة إلى مكان التبضع الذي سيتم اختياره لشراء ما تحتاجه الأسرة من المواد الأساسية”.

وأضاف مدير الجمعية أن كل شهر من أشهر تقديم القسائم الشرائية سيكون له كود مختلف.

جدير بالذكر أن الجمعية تقوم بإجراء مناقصة بين المحلات الكبيرة بحيث ضمان أفضل جودة وأقل أسعار حيث يتوجه المستفيدين لاختيار محتويات قسيمتهم الشرائية منه، الأمر الذي يكسبنا فرصة أكبر لضمان الشفافية والمصداقية ومراقبة الأداء والحصول على أفضل وأقل الأسعار للمنتجات المتوفرة فيه.

¶ للتسجيل مــن هــنــا

• تابع أخبار المساعدات عبر (تيليجرام)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook