الأحد 20 / يونيو / 2021

الجمهور يحسم النتيجة لصالح زكي والطلاب ينقذون مصعب

الجمهور يحسم النتيجة لصالح زكي والطلاب ينقذون مصعب

في البرايم الثامن من ستار أكاديمي، وقف كلّ من نور فرواتي، مصعب الخطيب وزكي شريف، وهذه المرّة الأولى التي يقف فيها شريف في دائرة الخطر، بعد أن رأى الأساتذة بأنّ أداءه في الإيفال لم يكن عند المستوى المطلوب.

الجمهور قال كلمته، وعلى مدى أسبوع، صوّت للطالب المفضّل لديه، وأعطاه فرصة جديدة للإنضمام إلى زملائه ومتابعة مسيرته من جديد في الأكاديمية، ولا شكّ في أن ميستر نومينيه نور فرواتي قد إعتاد على هذه “الوقفة والإنتظار” وسط المسرح.

مصعب للمرة الثانية يقف في دائرة الخطر بعد أن أنقذه الجمهور وفضّله على نور وماريا في البرايم السابع، وها هو اليوم تتمّ تسميته من جديد بعد عدم إظهاره أي تقدم في الأكاديمية.

وبعد طول إنتظار أعلنت هيلدا النتيجة والتي أتت على الشكل التالي: زكي  حصل 60.69 على بالمئة وهي أعلى نسبة تصويت، بالمقارنة مع نور الذي حصل على 20.85 بالمئة من تصويت الجمهور، وحلّ مصعب ثالثاً لدى الجمهور بنسبة 18.54 بالمئة.

7 طلّاب في أصعب مهمّة خلال البرايم وهي التصويت لإنقاذ أحد الطلاب الثلاثة، وكان تصويتهم كالتالي:
ليليا صوّتت لنور، رنا صوّتت لمصعب الخطيب، في حين منح جان صوته لمصعب أيضاً، بدورها زينب إختارت إنقاذ زينب، محمود أعطى صوته لمصعب، في حين صوّت عبدالله لصالح مصعب أمّا سكينة حسمت النتيجة لصالح مستبعدةً نور الذي كانت تريده أن يبقى في الأكاديمية معهم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook