Sunday, September 15, 2019
اخر المستجدات

الجيش المصري ينفذ حملات عسكرية كبيرة في سيناء وقرب حدود غزة


| طباعة | خ+ | خ-

شرعت قوات من الجيش المصري في سيناء بحملات عسكرية تتضمن تكتيكا عسكريا جديدا، ردا على قيام انصار بيت المقدس باسقاط مروحية عسكرية مصرية ومقتل 5 ضباط كانوا على متنها.

وأضافت المصادر أن الجيش المصري سيكون رده قاسيا على هذا التطور النوعي من حصول من وصفهم بـ “التكفيريين” مؤخرا على صواريخ حرارية متخصصة في اسقاط المروحيات على ارتفاعات منخفضة، وهي صواريخ يتم تصنيعها في روسيا والصين وتصنعها مصر تحت اسم عيون الصقر.

ودمرت قوات الجيش 48 عشة، و18 منزلا، و6 دراجات نارية وسيارة خاصة بالعناصر المسلحة، وتواصل قوات الجيش اليوم الاثنين حملات عسكرية مشددة ومكبرة تحت غطاء جوي على محاور عديدة وسط انقطاع تام في كافة اشكال الاتصالات الارضية والمحمولة، وتسعى قوات الجيش لسرعة استهداف من بحوزتهم صواريخ حرارية برفح والشيخ زويد.

واطلق الصاروخ من قرية التومة التي قامت قوات الجيش بدكها مساء امس وقتلت عنصرا تكفيريا بها واصابت آخرين حيث تم القبض على خمسة مصابين منهم حاولوا تلقي العلاج بمستشفى العريش العام، ولكن الشرطة تمكنت من رصدهم.

ونمكنت قوات حرس الحدود المصرية من ضبط 6 انفاق على حدود قطاع غزة بمناطق الصرصورية وصلاح الدين والدهنية برفح وتم تدميرها.

وضبطت قوات الجيش منزلين بمنطقة الصرصورية بداخلهما انفاق وتم تدميرهما، كما ازالت قوات الجيش اسوارا بطول 3500 متر على حدود غزة.