Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

الحاضنة العربية تنفذ حلقات تلفزيونية ” إفطار صائم ” في منزل أسير


| طباعة | خ+ | خ-

غزة / الوطن اليوم / خاص / معاوية المصري

نفذت  الحاضنة  العربية  للإنتاج  الإعلامي  أولى حلقات  “برنامج  إفطار صائم والذي يستهدف عائلات الأيتام, الفقراء, والأسرى, والشهداء”.

وتمت رعاية هذه الحلقة من  قبل  شركة   دياب البلعاوي  للتجارة   العامة  والسيارات

فقد زار  وفد من  الحاضنة  العربية  بيت  الأسيرين  سعيد ورمزي صالح في  مخيم  جباليا  شمال قطاع  غزة وكان  على رأس الوفد و أ. محمود  الحاج أحمد  المدير  التنفيذي للحاضنة   و د.  مجدي سالم  رئيس  المجلس الاستشاري  للحاضنة   وابراهيم دياب البلعاوي ممثل  شركة البلعاوي وسامي فوده مدير دائرة الاعلام والثقافة في الحاضنة  والفريق الإعلامي للحاضنة.

وكان في إستقبال الوفد عائلة الأسيرين ومختار حي الفاخورة خميس عبد الرحمن الشيخ ومدير دائرة الانشطة في هيئة شئوون الأسرى خليل عيطة.

الجدير بالذكر أن الأسير سعيد عبد الرحمن صالح قد أعتقل في عام 2004 وحكم عليه بالسجن لمدة 25 عاماً  قضى منها  11  عاماً حيث أعتقل شقيقه الأسير رمزي عبد الرحمن صالح عام 2005 وحكم عليه بالسجن لمدة 18 عاماً قضى منها  10 أعوام ويقبع  كلا من الأسيرين في سجن نفحة الصحراوي.

رحب والد الأسيرين عبد الرحمن جبر صالح بوفد الحاضنة وأشاد بدورها الرائد في احتضان معاناة الأسرى وذويهم كما وأثنى على دور شركة البلعاوي  في دعم قضية الأسرى وطالب القيادة الفلسطينية  بضرورة  توحيد  الجهود لتحرير أبنائه وكافة الأسرى من سجون الاحتلال.

وفي ذات السياق أكد د.مجدي سالم أن هذه المشاريع والبرامج التي تعدها  وتنفذها الحاضنة العربية بالتعاون مع الشركات الفلسطينية وعلى رأسها شركة البلعاوي تأتي ضمن عدة مشاريع تنفذها الحاضنة بهدف دعم قضية الأسرى وللتخفيف من معاناة ذويهم كما وطالب سالم بضرورة توحيد الجهود على كافة الأصعدة لنقل معاناة  أسرانا البواسل ومعاناتهم وذويهم الي كافة المحافل الدولية والاقليمية.

وبدوره أكد إبراهيم دياب البلعاوي على أن شركته ستقوم بإستمرار بدعم كافة المشاريع والبرامج التي تهدف للتخفيف من معاناة الأسرى وذويهم وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم  به  الحاضنة للوقوف الى جانب الأسرى.

وفي سياق متصل  أشار خليل عيطة  أن برنامج إفطار صائم يعتبر وقفة  تضامنية   جادة  بجانب الأسرى وذويهم , مطالباً كافة المؤسسات الإعلامية  الفلسطينية بضرورة السير على نهج الحاضنة وإقامة  المشاريع التي تخدم  قضية الأسرى.

11651261_405086713009798_710766054_n

 

11637902_405086749676461_1054542332_n