Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

الحاضنة العربية تزور وتهنئ الغرفة التجارية بحلول شهر رمضان


| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم _ جيهان ابودرابي

زار وفد رفيع المستوي من الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي اليوم الغرفة التجارية مقرها مدينة غزة ,حيث ضم الوفد الزائر كلا من رئيس المجلس الاستشاري الدكتور مجدي سالم و سامي فودة مدير الثقافة والإعلام والطاقم الإعلامي.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس الإدارة للغرفة التجارية وليد الحصري و مدير الغرفة التجارية بسام مرتجى ومدير العلاقات العامة الدكتور/ ماهر الطباع  ومن جهته رحب الطباع بوفد الحاضنة العربية وقدم لهم الشكر علي هذه الزيارة ,وعلي دورهم الإعلامي المتميز وما يقومون به من جهد حثيث يستهدف خدمة الوطن والمواطن.

وفي ذات السياق تطرق الطباع إلى عمق الشراكة الاستراتيجية بين الشركة والحاضنة العربية وباقي مؤسسات المجتمع المدني وأكد الطباع علي ان يكون هناك تعاون علي الافلام الوثائقية ومصانع النقل مع مراعاة ان لا يكون هناك ارتفاع بالأسعار.

وبدوره رحب مدير الغرفة التجارية وليد الحصري بوفد الحاضنة العربية وأكد على جاهزية الغرفة التجارية للتعاون مع الحاضنة من خلال مخاطبتها بكتاب رسمي موجه لإدارة الغرفة ويحتوي فيها على كل ما هو مطلوب من للبت فيها والرد على الحاضنة .

وأفاد مدير الحاضنة أن طبيعة العلاقة بين الحاضنة العربية و الغرفة التجارية , هي علاقة إستراتيجية وبناءة تهدف لنهضة المجتمع التجاري والمدني من خلال القواسم المشتركة التي من شأنها تهدف إلي التنمية المستدامة…

وعلي صعيد أخر أثني الدكتور مجدي سالم رئيس المجلس الاستشاري للحاضنة شرح مفصل عن الحاضنة العربية وعن أهدافها وانجازاتها والمشاريع والبرامج التي تقدمها الحاضنة.

وأكد مدير الدوائر في الحاضنة سامي فودة على التعاون والشراكة في الاعلام والاقتصاد وخاصة الافلام الوثائقية التي تتعلق بالتراث الفلسطيني وعبق التاريخ في قطاع غزة لما له من أهمية كبيرة بشأن الاقتصاد الفلسطيني.

\11657382_1609373405996981_23500648_n

عدسة /عامر الخطيب / الوطن اليوم