السبت 04 / فبراير / 2023

الحاضنة العربية تستقبل وفداً من حركة فتح

غزة / الوطن اليوم / معاوية المصري

زار وفد من حركة فتح صباح اليوم الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي (الوطن اليوم)  وترأس الوفد جمال عبيد القيادي في الحركة وعادل جمعة عضو لجنة إقليم الشمال ومفوض العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد د.مجدي سالم رئيس المجلس الاستشاري للحاضنة والمدير التنفيذي لها محمود الحاج أحمد ونائب المدير مريم اقطيفان ومدير الشئون الإعلامية والثقافية سامي فوده ومدير وحدة الإنتاج التلفزيوني ديب سكر ومدير الإعلام أمجد القدرة ومدير العلاقات العامة محمد نعيم وبمشاركة مديرة العلاقات العامة والمشرف العام على مشاريع شركة دي كود وعد طه.

وقال المدير التنفيذي للحاضنة محمود الحاج أحمد إنهم مسرورون بهذه الزيارة مؤكداً على متانة العلاقة بين الحاضنة وكل أطياف الشعب الفلسطيني ومن بينها حركة فتح.

بدوره رحب رئيس المجلس الاستشاري د. مجدي سالم بهذه الزيارة معتبراً أنها بداية للشراكة الإستراتيجية التي بدأتها الحاضنة خدمة للوطن والمواطن.

في ذات السياق قدم مدير الإعلام أمجد القدرة شرحاً مفصلاً لأقسام الحاضنة وخدماتها وأبرز إنجازاتها مشيراً لرؤية المشاريع التي ستقدمها الحاضنة في الفترة المقبلة.

من جانبه أكد القيادي في حركة فتح جمال عبيد على أهمية الإعلام الوطني الخادم للقضية الفلسطينية متمنياً التقدم والنجاح للحاضنة ومشاريعها وأهدافها, ومنوها إلى ضرورة الشراكة مع كل المؤسسات وخصوصا إن كانت تعمل من أجل الوطن والمواطن وتساهم في الوحدة الوطنية.

 

 

 

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن