Tuesday, June 18, 2019
اخر المستجدات

الحاضنة العربية للانتاج الاعلامي تقدم حلقات تلفزيونية من برنامج “مواهب أمام الميكرفون”


| طباعة | خ+ | خ-

غزة / الوطن اليوم / وردة الدريملي

قدمت الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي الحلقة الخامسة من برنامج “مواهب أمام الميكروفون”  لتسليط الضوء على مواهب الشعب الفلسطيني والإرتقاء بها في تحقيق أمالهم وأحلامهم التي يتمتعون بها لإيصالها للجهات المعنية دولياً ومحلياً وعربياً.

ويستمر عرض حلقات البرنامج لمدة 60 حلقة  بمعدل ثلاث حلقات إسبوعياً بهدف إكتشاف  المواهب  الشبابية للارتقاء بهم لكي يتمكنوا من الوصول إلي مبتغاهم الفنية .

جاء هذا البرنامج  من فكرة وسناريو  أ – محمود الحاج أحمد المدير النفيذي للحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي وصحيفة الوطن اليوم، وذلك بإشر اف اللجنة الفنية والإداريةأ . سامي السوسي مدير الثقافة والفنون ، أ . مريم إقطيفان شاعرة البادية الاصيل   .

هذا البرنامج برعاية التركماني سنتر لارقي المفروشات البيت الانيق وأيضا برعاية حلويات وجاتوهات الحاج محمود ساق الله الشهيرة

تهدف الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي اتجاه المبدعين إلى تنمية وتعزيز الفن والإنتاج الثقافي والمجهود البحثي، ودعم عملية بناء القدرات والتدريب في القطاع الثقافي إضافة إلى تحفيز عملية البناء والتعاون داخل المنظمة العربية وبقية العالم، وتحديد وتنمية شبكات توزيع الإنتاج الثقافي العربي في المنطقة وخارجها.

كما تهدف تجاه المتابعين لشؤون الفن والثقافة بتنمية حس التقدير والإلتزام اتجاة الفن المعاصر والثقافة عند الجمهور العربي الواسع، وتشجيع الأفراد والشركات والمؤسسات على رعاية الفنون والأنشطة الثقافية ودعهما،

كما وتسعى إلى خلق علاقات فنية وثقافية مع جمعيات وفرق مسرحية بالداخل والخارج، والتبادل المعرفي والثقافي بين قطاعات المجتمع الفلسطيني محلياً ودولياً وإقليمياً من خلال إقامة المهرجانات والمؤتمؤات والفكرية والثقافية وإقامة المعارض واستقبال الوفود.

إعداد وتقديم

وردة الدريملي

إخراج

أ .أسيل الخالدي

أ . تصوير ومونتاج

أ . سلطان أبوسلطان

أ . سفيان طافش

أ .إشراف عام

أ . كمال الرواغ

1 2 3