Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

الحاضنة تستقبل الفنان التشكيلى محمد الديري


| طباعة | خ+ | خ-

 

الوطن اليوم/ فداء أبو العطا

استقبلت الحاضنة العربية للانتاج الاعلامي صباح اليوم السبت في مقرها بمدينة غزة الفنان التشكيلي محمد الديري هو واحد من أهم وألمع الفنانين الفلسطينيين الذين شاركوا برفع قيمة وثقافة فلسطين          .

وكان في استقبال الديري الدكتور مجدي سالم رئيس المجلس الاستشاري للحاضنة العربية والمدير التنفيذي محمود الحاج احمد ومدير الاعلام والثقافة سامي فودة والمخرج ديب سكر مدير دائرة الاخراج التلفزيوني والطواقم الاعلامية والفنية.

وفي سياق الاجتماع أكد الدكتور مجدي سالم رئيس المجلس الاستشاري للحاضنة العربية على الرسالة الفنية التي يقدمها الفنان الديري، مشيرا الى أهمية ودور الفن في الدفاع عن القضية الفلسطينية ونقلها إلى كل المحافل الدولية.

كما أوضح سالم أن الحاضنة العربية تعمل على إحتضان كل المواهب الثقافية والفنية بهدف تنميتها وتطويرها، مؤكدا على عهد الشراكة والتعاون مع الكل الفلسطيني.

ومن جهته قدم الفنان الديري شكره للحاضنة العربية وللجهة الاعلامية والفنية التي تقوم بها نحو نقل الحقيقة وهموم المواطنين، مؤكدا على رسالة الفن التشكيلي ودوره في الحفاظ على الموروث الثقافي.

وفي سياق اللقاء تم الاتفاق على تنظيم سلسلة من الانشطة والفعاليات خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك التحضير لفعالية وطنية على شرف اليوم الوطني للثقافة.

IMG_0739IMG_0737IMG_0735IMG_0746

IMG_0739IMG_0730IMG_0716IMG_0721