Tuesday, April 7, 2020
اخر المستجدات

“الحكاية فيها ملايين الدولارات”.. تعرف على ثروة باريس هيلتون


باريس هيلتون

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات

تعددت اهتمامات النجمة العالمية باريس هيلتون فإلى جانب أنها ممثلة و مغنية فهي أيضا دي جي و سيدة أعمال ومصممة ملابس و عارضة أزياء ، و تٌعرف باريس هيلتون التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 39 أنها من تمتلك ثروة طائلة تعمل دائما هيلتون على زيادتها .

كشفت التقارير أن ثروة باريس هيلتون وصلت إلى 300 مليون دولار ، و هو التقرير الذي تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة ، ومن أبرزها ” ويلسي جوريلا” و ” ، و بالتأكيد العام المقبل سيلاحظ العالم زيادة بثروتها حيث لم تتوقف باريس عن العمل .

و من أهم المقولات التي فاجأت بها باريس هيلتون العالم : ” لا أريد أن أكون معروفة بحفيدة ” هيلتون “.. لكني أريد أن أصبح معروفة باسم باريس ” ، و أكدت النجمة الشهيرة بعدد من المقابلات حول ثروتها : “لقد ربحت كل أموالي بمفردي بدون عائلتي وأعمل بجد و اجتهاد باستمرار ” .

يذكر أن باريس هيلتون قررت أن تكشف المزيد من الأسرار عن حياتها الشخصية، وذلك فى فيلم وثائقي جديد، وهو الخبر الذي فاجأ الكثيرين بمجرد تداوله على المواقع الفنية الشهيرة ، وتعد باريس هيلتون هي موضوع لفيلم وثائقي جديد سيتم إطلاقه على موقع الفيديو الشهير “YouTube” حول حياتها، والفيلم يحمل عنوان “This Is Paris”.

ففى مقابلة لباريس هيلتون مع “Deadline” أكدت النجمة الشهيرة: “في هذا الفيلم يناقش الكثير من الموضوعات التي لم أناقشها من قبل واكشف عن بعض المفاجآت، وأتمنى أن يرى الجميع حقيقة من أنا”.