Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

الحية: إذا أبعدت إسرائيل أي قيادي من حماس سنستخدم كل الوسائل الممكنة


| طباعة | خ+ | خ-

 قال عضو المكتب السياسي لحركة”حماس”، ظهر اليوم الخميس، إن “حماس “ستستخدم كل الوسائل الممكنة حال أبعدت إسرائيل قيادات حماس من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

وأضاف الحية في تعقيبه على تهديدات الاحتلال ابعاد قيادات ونواب “حماس” المعتقلين من الضفة إلى غزة:”نحن سنستخدم كل الوسائل الممكنة لثني الاحتلال عن هذا الاجراء إن حدث”.

وأكد الحية أن حركة “حماس” لن تستسلم للابعاد، مضيفاً “لن نستسلم له وقد جربنا الاحتلال في مرج الزهور وقف اخواننا المبعدون في عام 92 شامخين في مرج الزهور حتى أذعن الاحتلال واعادهم جميعاً إلى أرضهم”.

وتابع “نحن نقول للاحتلال حذاري من الاقدام على هذه الخطوة لأنها إن شاء الله لن تنجح وسنقف لها بالمرصاد مع كل أبناء شعبنا”.

وفي رده على سؤوال حول تصريحات الرئيس “محمود عباس”، أمام الدورة الحادية والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت أمس الأربعاء، في مدينة جدة بالسعودية، حول التنسيق الأمني، قال الحية:”التصريحات مؤسفة تخالف ما اتفقنا عليه وتطعن أسرانا البواسل في ظهرهم في هذه الخطوة وتطعن شعبنا، الذي يجتاح الاحتلال بيوته وأهله وأمواله وكل شيء”.

وشدد الحية على “إننا لم نكن نتوقع مثل هذه التصريحات بل كنا نتوقع دعوة الدول العربية والإسلامية للوقوف أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني”.