Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

الحية: الشعب الفلسطيني قادر على قلب المعادلات والموازين ومفاجأة الجميع


الحية: الشعب الفلسطيني قادر على قلب المعادلات والموازين ومفاجأة الجميع

| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور خليل الحية، اليوم الجمعة، أن القدس والمسجد الأقصى المبارك “خطوط حمراء، ستشعل نيرانها فيمن يقترب منها”.

وقال الحية في تصريحات تابعتها (الوطن اليوم) إن “القدس والقضية الفلسطينية اليوم أعمق في قلوبنا و ضمائرنا ووجداننا من أي وقت سبق”، مشيرًا إلى أن “شعبنا قادر على قلب المعادلات والموازين ومفاجأة الجميع بخطوات واضحة”.

وأضاف أن “شعبنا جاهز لمزيد من التضحيات والمفاجآت على طريق التحرير والعودة وكنس الاحتلال”، مشددا على أنه “لا مقام للاحتلال على أرضنا والقدس والأقصى”.

وتابع القيادي في حماس : “سيأتي اليوم القريب لكنس الاحتلال عن أرضنا ليعود أهلها إليها لينعموا بخيراتها (..) قوتنا تتعاظم ونحن على موعد مع انتصار القدس والأقصى”.

وخاطب الأمة العربية والإسلامية قائلا : “آن الأوان لأن ينخرطوا في جيش تحرير القدس وفلسطين، ومعًا سويًا نحو القدس والوحدة وإفشال صفقة القرن وكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية”.

وأردف الحية قائلا : “نحن ندافع عن أمتنا ونقابل بدمنا من أجل عروبة وإسلامية القدس”، مطالبا بوقف التطبيع “مع من قتل شعبنا”.

وفي سياقٍ آخر، شدد الحية على أن “مسيرتنا مستمرة ومتطورة ومتعاظمة حتى تحقق أهدافها”، مبينا أنها “فعل شعبي مقاوم لا يقبل الاختلاف”.