Monday, December 9, 2019
اخر المستجدات

الداخل الفلسطيني على موعد مع انطلاق حزب سياسي جديد يدعى الوفاء والاصلاح


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت مصادر خاصة، أن مجموعة من النشطاء السياسيين في الداخل الفلسطيني أكدت عزمها على تأسيس حزب سياسي جديد يدعى”الوفاء والاصلاح”. كما وأشارت المصادر إلى أن من يتزعم الحزب شخصية بارزة من ابناء الداخل الفلسطيني التي طالما كانت في الصفوف الأولى والمتقدمة لخدمة أبناء شعبه. وقالت المصادر ان من اهم اهداف تأسيس الحزب السياسي الجديد، هو خدمة اهلنا والوقوف الى جانبهم بالذات في هذه المرحلة التي تشهد تغولا اسرائيليا رسميًا وشعبيًا، على كل ما هو عربي وفلسطيني في هذه البلاد.

وعلمت مصادر اعلامية ان الحزب غير برلماني ويضم في كنفه عشرات الاعضاء الرسميين من اصحاب الخبرات المتنوعة في العمل السياسي. ومن المرجح أن يتم الاعلان عن هذا الحزب في غضون الايام القليلة القادمة بعد اتمام جميع الترتيبات الفنية واللوجستية.

والسؤال الذي يطرح نفسه ووفق المعلومات الأولية التي رجحت وعلى ما يبدو ان هذا الحزب سيكون الإطار والمركز للحركة الاسلامية المحظورة – الجناح الشمالي.

اووفق المصادر الى أن هذه الشخصيات لا تشمل قياديي في الحركة الاسلامية المحظورة كالشيخ رائد صلاح والشيخ كمال خطيب، علما ان الشيخ رائد صلاح قد صرح في عدة مناسبات وفي مقال له في الأيام الاخيرة “انه ما زال رئيسًا للحركة الاسلامية وسيبقى رئيسًا للحركة الاسلامية والتي عملت وتعمل في خدمة قضايا الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني والقدس والاقصى، وتحمل هموم الشعب الفلسطيني والاسرى وقضاياهم.