Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

الديمقراطية تهنئ شعب فنزويلا بـ”الانتصار”


الديمقراطية تهنئ شعب فنزويلا بـ"الانتصار"

| طباعة | خ+ | خ-

هنأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شعب فنزويلا وجيشه وقيادته وعلى رأسه الرئيس نيكولاس مادورو بالانتصار على “الانقلاب” الفاشل الذي بدت فيه أصابع التدخل والعدوان الأمريكي واضحة للجميع. على حد تعبير الجبهة.

وقالت الجبهة في بيان صادر عنها :” إن فشل الانقلاب يؤكد مدى هشاشة الزمرة المتمردة على الشرعية والتي تستمد قوتها المزعومة من التدخل الأمريكي وعدوان الولايات المتحدة على فنزويلا وشعبها وجيشها وقيادتها الشرعية”.

ووجهت الجبهة التحية إلى شعب فنزويلا وجيشها اللذان وقفا إلى جانب الشرعية ورفضا جر البلاد إلى حمام دم لا يستفيد منه سوى أعداء الوطن المتربصين به والطامعين بثرواته.

ودعت الجبهة عواصم العالم وشعوبه لإدانة الانقلاب الإرهابي الفاشي الذي ولد ميتاً ولدعم الشرعية في فنزويلا متمسكة بالرئيس نيكولاس مادورو وحكومته.

وأكدت الجبهة أن شعب فلسطين وهو يخوض معركته ضد الاستعمار الإسرائيلي يجدد وقوفه إلى جانب شعب فنزويلا وجيشه ورئيسه نيكولاس مادورو في صمودهم وصلابة موقفهم في وجه العدوان الأمريكي وإصرارهم على إنهاء بؤرة التمرد المدعومة من إدارة ترامب وأجهزة مخابراته.

وكان قد أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، صباح اليوم عن إفشال “انتفاضة” عسكرية نفذتها ضد حكمه مجموعة صغيرة من العسكر المؤيدين لخصمه زعيم المعارضة خوان غوايدو، متوعدا المتورطين في هذه “المحاولة الانقلابية” بملاحقات جزائية على حد تعبيره.