Friday, May 29, 2020
اخر المستجدات

الرابط الرسمي لفحص كوبونات الأونروا 2020.. كابونة الوكالة الدورة الجديدة


| طباعة | خ+ | خ-

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، يوم الأربعاء، عن تفعيل رابط فحص كوبونات الوكالة الأونروا 2020 الدورة الجديدة الثانية في العام الجاري.

وذكرت وكالة الغوث أنه يُمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من كابونة الأونروا الدورة الثالثة من خلال رابط الفحص عبر المنصة الإلكترونية المخصصة للكوبونات الصفراء والبيضاء.

رابط فحص كابونة الأونروا الوكالة دورة شهر 5 مايو اضغط هنا.

وفي شهر أبريل الماضي، وزعت وكالة الغوث الكابونات البيضاء على أكثر من 70 ألف عائلة من اللاجئين في قطاع غزة ، عن طريق آلية جديدة جرى اعتمادها حفاظا على سلامة المستفيدين من وباء فيروس كورونا .

وقال مسؤول في وكالة الغوث آنذاك إنه تم توزيع الكوبونات على آلاف المستفيدين في محافظات القطاع، بشكل متواصل على مدار عدة أيام من خلال متعهد يقوم بإيصالها إلى منازلهم دون أي مقابل.

وأكد المسؤول ذاته عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن وقف توزيع الكوبونات على اللاجئين في قطاع غزة، إنما عُلقت مؤقتا حينها بسبب البحث عن الآلية الجديدة لتوزيعها بدرجة عالية من الأمان والسلامة على كل المستفيدين.

ونبه المسؤول المواطنين إلى أن عمليات توصيل الكوبونات إلى منازلهم تتم مجانا، داعيا إلى عدم دفع أي مبالغ مالية تطلب منهم من قبل بعض الذين يقومون بتوصيل المساعدات والإبلاغ عنهم.

وتحاول وكالة الغوث، إيصال المساعدات والكوبونات إلى جميع المستفيدين دون أن يغادروا منازلهم، في حين تحث المستفيدين على تركها عدة ساعات دون لمسها من أجل ضمان خروج أي فيروسات قد تكون عالقة فيها.