Monday, August 19, 2019
اخر المستجدات

الراسي تنشر صورة مع حبيبها.. وتوجّه له رسالة عشق!


| طباعة | خ+ | خ-

بعد أسابيع قليلة من طلاقها، من ثم إعلان خطوبتها من دون الكشف عن هوية حبيبها، نشرت الممثلة نادين الراسي عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور “انستغرام”، صورة جديدة لها، حيث يُمسك شخص بيدها، من دون إظهار وجهه.

وبحسب الرسالة التي أرفقتها الراسي بالصورة، تبيّن أن من يمسك بيدها هو خطبيها، إذ علّقت بالقول: “يا قلبي ما كان بإيدي. فلّ وغيِّرلَك قدَرَك جوّاك خنقت التنهيدي وما استسلمت لوجعك. ركضت وضلّيت بعيدي. تدِقّ وإتحاشى سَمَعَك. تا عْلِقْتْ وما كان بإيدي بي حُبّ منّو قدرك. وشو ذنبي ان كنت وحيدي. وسلَّمتَك لِلْهمّو فرَحَك.. تَتِحلَم بدنيي جديدي وتنسى الماضي اللي ظلمك. سامِحني خَنَقتَك بإيدي. تَما تِبني عا حِزْنُن فَرَحَك رح إبقى مَعَك وحيدي يا قلبي هيدا قَدَرَك…. #خواطِر_نادين_الراسي. إلى قَلبي”.

يا قلبي ما كان بإيدي. فلّ و غيِّرلَك قدَرَك جوّاك خنقت التنهيدي و ما استسلمت لوجعك. ركضت و ضلّيت بعيدي. تدِقّ و إتحاشى سَمَعَك. تا عْلِقْتْ و ما كان بإيدي بي حُبّ منّو قدرك. وشو ذنبي ان كنت وحيدي. و سلَّمتَك لِلْهمّو فرَحَك. . تَتِحلَم بدنيي جديدي و تنسى الماضي اللي ظلمك. سامِحني خَنَقتَك بإيدي. تَما تِبني عا حِزْنُن فَرَحَك رح إبقى مَعَك وحيدي يا قلبي هيدا قَدَرَك …. #خواطِر_نادين_الراسي. إلى قَلبي …

A photo posted by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on