الخميس 15 / أبريل / 2021

الراقصة جوهرة تثير الجدل بارتدائها فستان الزفاف (شاهد)

الراقصة جوهرة تثير الجدل بارتدائها فستان الزفاف (شاهد)
الراقصة جوهرة

ظهرت الراقصة الروسية ​”جوهرة​” واسمها الحقيقي “​ايكاترينا اندريفا​” مرتدية فستان زفاف أبيض من جلسة تصوير شاركتها مع متابعيها في صفحتها الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي.

وبدت جوهرة غاية في النعومة والجمال وتميز فستانها بأنه مفتوح عند الصدر على شكل V ومطرزة .حوافه بحبات لؤلؤ بيضاء وكاشفاً للظهر حتى الخصر تقريباً بتنورة كلوش واسعة مشغولة بخرز لمّاع ناعم، ووضعت على رأسها تاجاً موصولاً .من أسفله بالطرحة من التول الأبيض، واعتمدت ماكياج عينين Vintage كلاسيكي وأحمر شفاه فاتح باللون البيج.

• بعد قتلها.. آخر كلمات قالها زوج الفنانة ذكرى قبل انتحاره! (فيديو)

• كندة علوش: بنتي بترقص على أغاني المهرجانات وبتحب أغنية “يوم تلات”

وكتبت جوهرة عبارات رومانسية أرفقتها بالصور جاء فيها :”لن تمشي وحدك. أتمنى أن يكون قلبي ملجأك .وذراعي بيتك، وأنا سأختارك. في مائة عمر ، في مائة عالم ، في أي نسخة من الواقع ، سأجدك و سأختارك”.

كما وتبين أن الصور هي من جلسة تصوير لصالح مجموعة فساتين أعراس وقد تصدرت جوهرة غلاف مجلة Elle.

وكانت ترددت مزاعم بأن جوهرة تفكر بعرض للزواج من شخصية عربية مهمة جداً، وبعدها سوف تعتزل الفن نزولاً عند طلب الزوج. وتردد أن هذا الشخص هو من سلطنة عُمان، ومن الأثرياء المعروفين في الوطن العربي.

كما وأوضحت أن جوهرة لا تعرف هذا الشخص، وتبين لاحقاً أنه ليس ثرياً ولا رجل أعمال. ولا ينتمي الى سلطنة عُمان، بل هو من دولة عربية أخرى، ومن الواضح ان الأربعيني يحب الشهرة، وفبرك هذه الشائعة حتى يلفت الانتباه إليه.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن