الجمعة 09 / ديسمبر / 2022

الراقصة جوهرة تفر من العدالة بعد الحكم الذي صدر بحقها

الراقصة جوهرة تفر من العدالة بعد الحكم الذي صدر بحقها
الراقصة جوهرة

بعد صدور حكم الحبس لمدة عام بحق الراصة الأوكرانية جوهرة داخل مصر مؤخرا بسبب تحريضها على الفسق والفجور وعدة قضايا أخرى، نشرت مصادر إعلامية مصرية عن هروب الراقصة جوهرة فور مشاهدتها أفراد الأمن أثناء تواجدها في إحدى الفنادق.

في التفاصيل ، وأثناء تواجد الراقصة الأوكرانية الشهيرة جوهرة في إحدى الفنادق بمنطقة الغردقة ، علمت الأجهزة الأمنية بتواجدها هناك وهرعت لإحضارها من الفندق ، وفور مشاهدة الراقصة جوهرة أفراد الأمن تمكنت من الهروب من إحدى الأبواب الخلفية للفندق.

• فضيحة تلاحق رامز جلال.. ما علاقة الراقصة لوردينا

أصدرت الأجهزة الأمنية مؤخرا مذكرة ضبط واحضار بحقها كما أصدرت المحكمة عليها الحبس لمدة عام بهدف تحريضها على الفسق والفجور ودخولها الأراضي المصرية ” كسائحة” وممارستها مهنة الرقص من دون تصريح .

كما شهدت تهمة أخيرة ، أثناء تواجدها بحفلة خاصة في إحدى ” اليخوت ” على البحر بملابس ” الرقص ” التي تخالف معايير ارتداء بدلات الرقص التي سمحت بها وزارة السياحة للراقصات بارتدائها.

يذكر أن الراقصة جوهرة ، اشتهرت منذ سنوات في مصر والوطن العربي ، كما احييت العديد من الاحتفالات الخاصة وحفلات الزفاف ويتابعها عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام) أكثر من 2 مليون متابع.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن