الأربعاء 01 / فبراير / 2023

السفير الروسي يدين إطلاق الاحتلال النار على المتظاهرين بغزة

مسيرة العودة الكبرى

أدان السفير الروسي الكسندر كيشناك، إطلاق جيش الاحتلال الاسرائيلي النار على المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة .

وأكد السفير كيشناك، خلال لقائه بالسفير الفلسطيني أنور عبد الهادي، اليوم الاربعاء، في مقر السفارة الروسية بدمشق، على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعبر كيشناك عن الارتياح الكامل للتنسيق المستمر بين الرئيسين فلاديمير بوتين و محمود عباس ، ولمستوى العلاقات الفلسطينية الروسية التي تشكل نموذجا لعلاقات الصداقة .

ووضع السفير عبد الهادي السفير الروسي بصورة المجزرة والجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المتظاهرين السلميين في يوم الأرض ، والتي أدت إلى استشهاد 18 فلسطينيا.

وبحث السفير عبد الهادي مع السفير الروسي، آخر تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط وفي فلسطين بوجه الخصوص.

وأطلع عبد الهادي سفير روسيا على أهمية التحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني نهاية الشهر الحالي، لتجديد الشرعية الفلسطينية، ووضع برنامج سياسي قادر على مواجهة متطلبات المرحلة خاصة بعد قرار الإدارة الأميركية الأحادي الجانب والمتعلق بنقل سفارة بلادها إلى القدس، خاصة في ظل موقف الرئيس محمود عباس الرافض والواضح تجاه هذا القرار، والمتمسك بالقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن