Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

السي أن ان تنشر تقريرا مطولا عن زوجة المشير السيسي


السي أن ان تنشر تقريرا مطولا عن زوجة المشير السيسي

| طباعة | خ+ | خ-

أفرد موقع «CNN بالعربية»، تقريرا مطولا عن زوجة المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، بعد التصريحات التي أدلى بها في أول حوار تليفزيوني له.

وذكرت «CNN»، أن “وزير الدفاع السابق روى خلال أول مقابلة تليفزيونية بثتها قناتي «CBC » و«ONTV » مساء الاثنين والثلاثاء، “قصة الحب” التي جمعته بزوجته، منذ أن كان طالباً في المرحلة الثانوية، مطلع سبعينيات القرن الماضي”.

وقال السيسي لمحاوريه، الإعلاميين إبراهيم عيسى ولميس الحديدي، إنه وعد زوجته، دون أن يفصح عن اسمها، بأنه سيتقدم لخطبتها فور نجاحه بالثانوية العامة، وتزوجها بالفعل بعد تخرجه في الكلية الحربية عام 1977.

ورغم أن زوجة السيسي لم تظهر معه في أي مناسبة عامة، سوى مرة وحيدة، خلال حفل تكريم قدامي قادة الجيش، وقت أن كان وزيراُ للدفاع، فقد لاحقتها العديد من الشائعات، خاصةً بعد إعلان زوجها قرار ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وأضافت: “إحدى تلك الشائعات، التي راجت في عدد من المواقع الإلكترونية، روجت إلى أن “السيدة الأولى المحتملة” ترتبط بصلة قرابة بسوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق، وأن الأخيرة كان لها الدور الأكبر في زواجها من السيسي.. كما ردد مروجو تلك الشائعة، أن زوجة السيسي تُدعى نهاد نور، وهي شقيقة “إمبراطور الإعلانات” طارق نور، صاحب مجموعة قنوات «القاهرة والناس»”.

وقالت «CNN بالعربية»، نقلا عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة”، إن “زوجة السيسي تُدعى انتصار عامر، وهي قريبته، واتهمت المصادر ذاتها بعض المواقع الموالية لجماعة الإخوان المسلمين بالترويج لمثل هذه الشائعات”.

وأشارت المصادر إلى أن “المرشح «الأوفر حظاً» لتولي رئاسة مصر، أكد بنفسه، خلال الحوار التليفزيوني الأول له، أنه خطب زوجته وتزوجها بعد تخرجه في الكلية الحربية، في سبعينيات القرن الماضي، أي قبل وصول مبارك للسلطة”.

وتحدث السيسي عن أسرته، قائلاً إن لديه ثلاثة أبناء وابنة وحيدة، هم محمود ويعمل بالمخابرات العامة، ومصطفى في الرقابة الإدارية، وحسن الذي تقدم للعمل بوزارة الخارجية مرتين ولم يتم قبوله، بالإضافة إلى ابنته آية.