الجمعة 27 / مايو / 2022

الشارقة ينهي تعاقده مع العنبري بعد 4 أعوام حافلة

الشارقة ينهي تعاقده مع العنبري بعد 4 أعوام حافلة
عبد العزيز العنبري

أنهت شركة الشارقة لكرة القدم، مساء اليوم السبت، خدمات مدرب الفريق الأول الوطني عبد العزيز العنبري، مسندة مهمة تدريب الملك إلى مساعده لإسباني خوان كارلوس مؤقتاً، إلى حين تعيين مدرب جديد.

وكان العنبري تولي تدريب الشارقة في أكتوبر 2017، بعد إقالة البرتغالي بيسيرو في الجولة الخامسة للدوري وقتها، لينجح العنبري في تقدم ترتيب الفريق من المركز الأخير إلى المركز السادس في الدوري بنهاية الموسم وقتها، ما حفز إدارة النادي وقتها لتوقيع مدته موسمين معه، جرى تجديده قبل إكماله لمدة مماثلة ليستمر في إدارة المنطقة الفنية للفريق حتى إقالته مساء السبت.

ومن أبرز إنجازات العنبري مع الملك إعادته للفوز بلقب الدوري بعد 23 عاماً من الغياب عندما توج معه باللقب في موسم 2018 ـ 2019.

إلى جانب إنجاز الدوري، توج العنبري، الذي أكمل مع الشارقة 4 سنوات متتالية، بكأس السوبر الإماراتي، كما حقق عدداً من الأرقام القياسية أبرزها في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، إذ يعد ثاني أفضل مدرب بين المواطنين والأجانب من حيث سلسلة المباريات المتتالية التي خاضها فريقه بلا هزيمة برصيد 24 مباراة، اعتباراً من الجولة 22 في موسم 2017-2018 وحتى الجولة 23 في موسم 2018-2019، ولم يسبقه في هذا الإنجاز سوى المدرب البرازيلي آبل براجا الذي قاد الجزيرة إلى 28 مباراة متتالية بلا خسارة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن