Tuesday, October 22, 2019
اخر المستجدات

الشخصيات المستقلة تجتمع مع إدارة مجمع الصحابة الطبي في غزة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

قامت قيادة الشباب في تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الذي يرأسه الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير بعقد اجتماع هام مع إدارة مجمع الصحابة الطبي لمناقشة خطط وأفكار الشباب خلال المرحلة القادمة لخدمة المواطن والطالب والخريج والقطاع الصحي وتنفيذ كل مل يلزم في اطار توحيد جهودهم الشبابية مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني.

واستقبل الدكتور نعيم أيوب عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة ومدير مجمع الصحابة الطبي الوفد الشبابي وناقش معهم آفاق التعاون المشترك وتقديم كل ما يلزم لنهضة القطاع الصحي وتعزيز قدرات الشباب لخدمة الوطن، مؤكدا على وقوفه بجانب مطالب الشباب المشروعة.

وذكر المهندس رامي أمان عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أننا نواصل سعينا لتأهيل جيل شبابي يوحد الوطن وينتزع مكانه ليعالج ما خلفه الانقسام في نفوس مجتمعنا ويمارس دوره لتحقيق المصالحة مع الجميع، مبينا أننا نعمل على ايصال صوت وأفكار الشباب لصناع القرار في الوطن ومؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية والقطاع الخاص لحمايتهم من حمل إرث الانقسام ومواجهة تغذية ضغائنه في نفوسهم.

وأكدت الأستاذة فاطمة محمدين عضو لجنة الشباب في تجمع الشخصيات المستقلة على أهمية تعزيز دور المرأة الفلسطينية في المجتمع ودعم خبراتها لتحقيق أهدافها والوصول لطموحها، مبينة ان متابعة نتائج اللقاءات والاجتماعات التي نجريها مع الكل الفلسطيني تمثل أولوية وفق مخططاتنا لرسم مستقبل يلبي أمانينا.

من جهته أشار الأستاذ محمد مطير عضو لجنة الشباب في تجمع الشخصيات المستقلة أن لقاءاتنا مستمرة واجتماعاتنا متواصلة حتى تحقيق هدفنا لترتيب البيت الفلسطيني الداخلي ورفع المعاناة عن كل أطياف شعبنا، مشددا على أننا نستطيع أن نصنع مستقبل أفضل يساعد الجميع للخروج من الأزمة إن نجحنا في توحيد جهود الجميع لتحقيق المصالحة وانهاء الانقسام.