Monday, November 18, 2019
اخر المستجدات

الشخصيات المستقلة تشارك إعتصام دعم الاسري في غزة


| طباعة | خ+ | خ-

يستنكر تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة التفجيرات الإرهابية في العاصمة المصرية القاهرة وايضا التفجيرات الإرهابية في تركيا.

وأدان تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بأشد العبارات التفجيرات التي أدت إلى قُتِل 26 شخصا في كنيسة ملحقة بالكاتدرائية المرقسية في منطقة العباسية بالقاهرة خلال قداس الاحد.

ويقف تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات بجانب الشعب المصري الشقيق بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الاثنين 03:58 ص
http://wp.me/p5xhrC-qHf
الشخصيات المستقلة تستنكر التفجيرات الإرهابية في مصر الشقيقة
يستنكر تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس…
alwatantoday.net
03:54 ص
الشخصيات المستقلة تشارك إعتصام دعم الاسري في غزة

قطاع غزة/

يشارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة في فعالية دعم الاسري أمام مقر الصليب الأحمر الدولي لإيصال رسالة قوية للمجتمع الدولي ليقوم بالدور المطلوب لدعم قضية تحرير أسرانا البواسل.

وأكد الأستاذ مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة أثناء المشاركة في الإعتصام الذي يتزامن مع ذكر إنطلاق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين علي ضرورة إنهاء الإنقسام المؤسف بين حركتي فتح وحماس للضغط للقضايا الرئيسية في فلسطين وأهمها تحرير جميع الاسري البواسل من الضفة الغربية وقطاع غزة والاسري العرب في السجون الإسرائيلية.

وأضاف الأستاذ عيسي محرم عضوا سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة ان مشاركتنا الأسبوعية لدعم الاسري ستستمر ممثلة بكافة أعضاء تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة.