Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

الشعبية: إعدام الاحتلال لأطفالنا جرائم ضد الإنسانية


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات
وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الإعدامات الميدانية التي ينفذها الاحتلال بحق الأطفال الفلسطينيين بالجرائم ضد الإنسانية التي ترقى إلى جرائم الحرب، والتي تكشف مدى عنصرية الاحتلال الاسرائيلي.

وشددت الجبهة في بيان لها على ضرورة توثيق هذه الجرائم، حتى لا يفلت الاحتلال من قادة وجنود ومستوطنين من العقاب ويساقوا إلى المحاكم الجنائية الدولية، داعية العالم الذي يتغنى بحقوق الإنسان والعدالة وينادي بالقيم الإنسانية أن يتوقف عن هذا الصمت أمام جرائم الاحتلال بالانتصار لشعبنا الفلسطيني.

وتذكر الجبهة بمئات الأطفال الذين قتلوا بدمٍ بارد في الحروب الاسرائلية المستمرة على شعبنا، وخاصة في العدوان الأخير على قطاع غزة، وما يجري الآن في شوارع ومدن الضفة والقدس.

وأوضحت أن مشاهد القتل التي يقوم بها الاحتلال أمام الكاميرات فضلاً عن ممارساته المتواصلة من تهجير وهدم بيوت واعتقالات واعتداءات متواصلة للمستوطنين تشكّل حافزاً وسبباً لدى أطفالنا وفتيتنا وشبابنا للرد على هذه الجرائم بعمليات عفوية ويضحون بحياتهم.

وأكدت الجبهة إلى الحاجة المُلحة والمسئولية الملقاة على عاتق الجميع بمن فيهم القيادة والسلطة والفصائل إلى حماية أطفالنا والفتية والفتيات من جرائم الاحتلال، باعتبارهم شعلة الانتفاضة ووقودها الذي يجب أن يبقى مشتعلاً.