Wednesday, November 13, 2019
اخر المستجدات

الصداقة وشباب رفح يتنافسان على اللقب والرياضي والهلال وخدمات خانيونس يصارعان القاع


الصداقة يهزم الهلال بثنائية وديا

| طباعة | خ+ | خ-

قديم الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز- الوطنية موبايل

الصداقة وشباب رفح يتنافسان على لقب الشتاء والرياضي والهلال وخدمات خان ينس يصارعان في القاع

غزة – أحمد المشهراوي

ستكون الجماهير الكروية في قطاع غزة على مع موعد مع الإثارة والقوة، وتحديد مصير الفرق بالقمة والقاع، وتحديد البطل المتوج بلقب بطولة الشتاء عندما تنطلق الجولة الهادية عشرة- الأخيرة لبطولة الدوري العام الممتاز- الوطنية موبايل، حيث ستقام 6 مباريات هامة دون شك لكل أطرافها.

وسيكون المتصدر الصداقة، ومتابعه شباب رفح في مواجهتين حاسمتين لتحديد بطل الشتاء، بحيث يلاقي الصداقة برصيد 19 نقطة، والمتفوق بفارق هدفين عن شباب رفح بمواجهة صعبة مع مركز خدمات الشاطئ في الترتيب الخامس برصيد 15 نقط، وذلك على إستاد اليرموك بالمدينة.

مباراتا السبت

أما شباب رفح، فسيكون المستضيف لخدمات خان يونس في صراع القمة، والقاع، وذلك على الملعب البلدي في رفح، وتراجع خدمات خان يونس للترتيب العاشر متساوياً مع الهلال برصيد 10 نقاط، وفي كل الفوارق.

وفي مواجهة الجيران في أندية شرق غزة، يحتدم الصراع في المنطقة الدافئة، وسيكون التفاح في الترتيب السابع برصيد 12 نقطة، في مواجهة جاره نادي الاتحاد بالشجاعية في الترتيب الثامن برصيد 8 نقاط، وذلك على الملعب البلدي اليرموك.

مباراة الأحد

أما الأحد، فيلاقي حامل اللقب- خدمات رفح، في الترتيب السادس برصيد 13 نقطة، الهلال الرياضي الذي يصارع للهروب من القاع، ويملك أسوة بخدمات خان يونس 10 نقاط على الملعب البلدي في رفح.

مباراة الاثنين

وتختتم المواجهات الاثنين، بمواجهة صاحب الذيل منذ انطلاق البطولة، غزة الرياضي برصيد 6 نقاط، اتحاد خان يونس في الترتيب الرابع برصيد 16 نقطة.