Monday, October 21, 2019
اخر المستجدات

الصين تمتلك صالات ألعاب فيديو فاخرة يعشقها اللاعبون


الصين تمتلك صالات ألعاب فيديو فاخرة يعشقها اللاعبون

| طباعة | خ+ | خ-

أول ما يتبادر إلى أذهاننا عند التفكير في غرف ألعاب الفيديو هو غرفة قاتمة سيئة التهوية في داخلها الكثير من مهووسي الألعاب الملتصقين في كراسيهم أمام الشاشات، مستغرقين تماما في عالمهم الخاص. وبرغم أن تلك الصورة الذهنية القديمة من الصعب تغييرها، لكن يبدو أن غرف الألعاب الجديدة في الصين ستغير نظرتنا لها إلى الأبد.

افتتحت مؤخرا صالة ألعاب wolfz في مدينة شنجن جنوب الصين، وتبلغ مساحة الصالة 1700 متر وتحتوي على 230 جهاز كمبيوتر و11 غرفة ألعاب للإيجار و5 غرف ألعاب لكبار الزوار. وتعود ملكية تلك الصالة الفاخرة لنجم البوب التايواني جاي تشو الذي يعتبر من أشد المعجبين بألعاب الفيديو حتى انه أسس نادي ألعاب خاصا بلعبة League of Legends يسمى نادي j gaming ، ويحتوي نادي الفيديو الجديد على مكان مخصص للاعبي الفيديو المحترفين ليلعبوا ألعابهم مباشرة على شاشات يمكن لباقي اللاعبين مشاهدة اللعبة عليها أثناء احتسائهم للمشروبات.

ويمتلك جاي تشو أيضا شركة ألعاب تسمى J esports المدعومة بواسطة شركة IDG Capital، وسيحاول جاي من خلال شركته نشر نادي wolfz للألعاب في جميع أنحاء الصين، كما سيسعى جاي للتعاون مع أكبر شركات العاب الفيديو في الصين مثل شركةtencent المالكة لشركة riot game  التي قامت بتطوير لعبة League of Legends لإقامة دورات لسباقات العاب الفيديو في صالات wolfz  الجديدة.