السبت 17 / أبريل / 2021

الطقس: غائم وارتفاع على درجات الحرارة وعودة الأمطار مساء الاثنين

الطقس

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو إلى مغبر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على المناطق المختلفة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على المناطق المختلفة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن