Monday, December 9, 2019
اخر المستجدات

الطقس


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/غزة

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤيا الأفقية، اليوم الاثنين، وتوقعت أن يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق حتى ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد خلال ساعات نهار الأربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.