الخميس 24 / نوفمبر / 2022

العالول يوجه خطاباً مهماً للشعب الفلسطيني.. وهذه أهم بنوده

العالول يوجه خطاباً مهماً للشعب الفلسطيني.. وهذه أهم بنوده

أكدت مصادر فلسطينية مطلعة أن نائب رئيس حركة فتح محمود العالول سيُلقي اليوم السبت خطاباً مهماً للشعب الفلسطيني وذلك بالتزامن مع وجود السيد الرئيس محمود عباس داخل المستشفى الاستشاري برام الله.

وكشفت المصادر أن العالول سيُعلن خلال خطابه عن مراجعة كافة الإجراءات العقابية المتخذة ضد قطاع غزة، والتأكيد على أن القيادة الفلسطينية لا يمكن أن تتخلى عن القطاع، أو تتخذ بحقه أية عقوبات من شأنها أن تؤثر سلباً على حياة المواطنين.

وبيّنت أن خطاب العالول سيتطرق إلى ملف المصالحة مع حركة حماس، وسيُعلن أن حركة فتح تمد يدها لفتح صفحة جديدة مع حماس قائمة على الشراكة الوطنية، وأيضاً إجراء انتخابات شاملة، ليتم بعد ذلك تأسيس مرحلة وطنية تواجه التحديات القادمة.

وأشارت إلى أن خطابه سيحمل انفراجات لقطاع غزة في كافة المجالات والأصعدة، بالإضافة إلى التأكيد على أن الرئيس محمود عباس بصحة جيدة ويتابع مهامه بشكل طبيعي، وأن بتعليمات صدرت عنه ستشهد غزة انفراجات كبيرة.

ويذكر أن المدير الطبي للمستشفى الاستشاري برام الله د. سعيد السراحنة، قال أمس الجمعة: إن “الرئيس محمود عباس سيبقى في المستشفى إلى حين استمكال علاجه، وإنه ليس هناك موعد محدد لمغادرته.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن