Monday, December 16, 2019
اخر المستجدات

العثور على الشبان الثلاثة الذين اختفوا أكثر من اسبوع


| طباعة | خ+ | خ-

قالت مصادر أمنية فلسطينية رفيعة المستوى، إن قوات الأمن عثرت على الشبان الثلاثة المختفين، مساء اليوم السبت، بالقرب من عين ماء في قرية عارورة شمال غربي مدينة رام الله، واقتادتهم إلى مقر المخابرات، فيما تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن إحباط السلطة عملية كان الشبان يعتزمون تنفيذها.

وكان أحد أفراد المخابرات العامة، وفقًا لوسائل إعلام فلسطينية، شاهد مجموعة من الشبان يسيرون في الجبال، فاعتقد أنهم مستوطنين، فقام إبلاغ المخابرات العامة، التي هبت فورًا نحو المكان بمرافقة شرطة عارورة، لتعثر على الشبان الثلاثة، وهم باسل محمود الأعرج (33 عامًا) من قرية الولجة قرب بيت لحم، محمد عبد الله حرب (23 عامًا) من جنين، هيثم السياج (19 عامًا) من الخليل.

ذكرت المواقع الإخبارية العبرية أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية، اعتقلت، اليوم السبت، الشبان الثلاثة قرب قرية عارورة شمالي رام الله.

كما ادعت أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية عثرت بحوزتهم على سلاح رشاش وقنابل يدوية.

ونقل موقع “0404” العبري المقرب من جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت شخصًا رابعًا في قرية قطنة، بعد الاشتباه به بأنه زود الشبان الثلاثة بالأسلحة.

وذكرت المواقع الإسرائيلية أن الثلاثة كانوا يخططون، على ما يبدو، لتنفيذ عملية إطلاق نار وأسر، وهو ما لم تؤكده، حتى اللحظة، الأجهزة الفلسطينية.

أما المصادر الفلسطينية فقد قالت إن الشبان الثلاثة كانوا يحملون حقائب ظهر كبيرة، وتم نقلهم بسيارات المخابرات العامة من قرية عارورة إلى مقر المخابرات، وتم إبلاغ ذويهم بالعثور عليهم.