الجمعة 09 / ديسمبر / 2022

العصير الأخضر ..تعرف على فوائده الصحية

العصير الأخضر ..تعرف على فوائده الصحية
العصير الأخضر ..تعرف على فوائده الصحية

التغذية السليمة تنعكس على جمال شعرك وبشرتك، ومن الضروري الاعتناء بها، خصوصا في فصل الصيف. ويعد العصير الأخضر أحد أفضل الخيارات للحصول على الفيتامينات الصحية والمفيدة، التي تساعدك على الحفاظ على بشرة نضرة وشعر صحي.

العصير الأخضر أو المشروب الأخضر، كما يطلق عليه، يتكون من الخضراوات الخضراء التي تحتوي على مصدر غني بالألياف والمغذيات والفيتامينات، ويغذي العصير الأخضر الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية له، كما أن له فوائد أخرى، تعرف إليها :

1- تقوية المناعة

تحتوي الخضراوات على فيتامين (سي)، الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة، التي بدورها تقلل من الضرر في الخلايا، وتشفي الجروح، كما أنها تحتوي على فيتامينات تقوي المناعة.

2- بشرة متوهجة ونضرة

تناول المشروب الأخضر، بشكل منتظم، يؤدي إلى حصولك على بشرة متوهجة ونضرة، لأنه يحتوي على نسبة عالية من الماء والفيتامينات والمغذيات التي تفيد البشرة وتجعلها صحية أكثر.

3- تنقية الجسم من السموم

يساهم المشروب الأخضر في تنظيف الجسم والبشرة من السموم المتراكمة، وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، ما يسمح لأعضاء جسمك بالتعافي والتشافي، لأن المشروب الأخضر غني بالمعادن والفيتامينات والحديد والعناصر الغذائية الأخرى المفيدة للبشرة والشعر، فهو الخيار المناسب لإعادة إحياء الشعر وتعزيز نموه ولمعانه.

4- تقوية الشعر

لأن المشروب الأخضر غني بالمعادن والفيتامينات والحديد والعناصر الغذائية الأخرى المفيدة للبشرة والشعر، فهو الخيار المناسب لإعادة إحياء الشعر وتعزيز نموه ولمعانه لاحتوائه على فيتامين (أ).

5- ترطيب البشرة والجسم

تتميز الخضراوات باحتوائها على نسب عالية من الماء، كما أنها غنية بالفيتامينات التي تحافظ على جعل البشرة نقية ورطبة، وأيضاً بالنسبة للجسم، فالمشروب مفيد لترطيب الجسم.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن