Saturday, July 20, 2019
اخر المستجدات

العليا للعشائر تدعوا لاوسع مشاركة شعبية في حراك رفع العقوبات عن غزة


العليا للعشائر تدعوا لاوسع مشاركة شعبية في حراك رفع العقوبات عن غزة

| طباعة | خ+ | خ-

دعت الهيئة العليا لشؤون العشائر جماهير شعبنا الفلسطيني الى اوسع مشاركة شعبية في حراك رفع العقوبات عن قطاع غزة .

واكد عاكف المصري المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر ان حراك رفع العقوبات عن غزه هو مدخل للحراك الشعبي الكامل لإنهاء الانقسام .وان هذا الحراك يؤسس ويدفع باتجاه استعادة الوحدة وإنهاء الانقسام .

واشار المصري الى ان حق حرية الرأي والتعبير والتظاهر السلمي كفله القانون الاساسي الفلسطيني.

وطالب المصري الرئيس محمود عباس الى التراجع الفوري عن القرار الظالم والخاطئ الذي اتخذه بفرض العقوبات على غزه والذي الحق الضرر والاذى المباشر بقوت يوم ابناء شعبنا في قطاع غزه وفي مقدمتهم موظفي حركة فتح ومنظمة التحرير .

وحث المصري اطراف الانقسام الى الانصياع الي خيار شعبنا الفلسطيني في استعادة الوحدة وإنهاء الانقسام .وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الحزبية وعدم البحث عن تحقيق انتصارات حزبية ضيقة علي حساب معاناة شعبنا.

وقال المصري ان شعبنا الفلسطيني اصبح لا يعنيه كثيرآ ان يحقق طرف انتصارآ على الطرف الاخر

ودعا المصرى جميع الاطراف الى توحيد الصفوف وعدم التعاطي بردات الفعل ، مؤكدآ أن الكل الفلسطيني في دائرة استهداف الاحتلال .

و كانت قد دعت الهيئة العليا لشؤون العشائر وحراك وطنيون لإنهاء الانقسام والنقابة العامة لموظفي الحكومة الى وقفة غضب للمطالبة برفع العقوبات عن غزه غدآ السبت الساعة السادسة مساء في ساحة الجندي المجهول في مدينة غزه بالتزامن مع التضاهرة في دوار المنارة في رام الله بشعار موحد شعب واحد وهم واحد وعدو واحد