الخميس 09 / فبراير / 2023

العليا للعشائر تدعو إلى أوسع مشاركة في مسيرة العودة وكسر الحصار

العليا للعشائر تدعو إلى أوسع مشاركة في مسيرة العودة وكسر الحصار

دعت الهيئة العليا لشؤون العشائر جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات إلى أوسع مشاركة في مسيرة العودة الكبرى، التي تتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة، وموعد نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس.

وقال الحاج ابو سلمان المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر أن حق العودة هو حق فلسطيني مقدس ولا يسقط بالتقادم وأن شعبنا الفلسطيني لا يساوم على حقوقه الوطنية .

وأضاف المغني شعبنا الفلسطيني سيسقط كافة المؤامرات التي تستهدف مشروعنا الوطني وما يسمى بصفقة القرن

وأشار المغني أننا نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نشاهد شعبنا الفلسطيني رأس حربة ويناضل بالإنابة عن الأمة العربية والإسلامية وعن أحرار العالم في أعدل قضية ومواجهة آخر احتلال في العالم.

ومن جانبه أشاد عاكف المصري رئيس لجنة الوجهاء والمخاتير وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة بوحدة جماهير شعبنا الفلسطيني التي تجسدت في الميدان وتحت راية العلم الفلسطيني .

واكد المصري أن مسيرة العودة أسست إلى مرحلة جديدة في تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني من خلال عمل وحدوي سلمي شعبي منظم أربك العدو الصهيوني .

وحيت الهيئة العليا لشؤون العشائر جماهير شعبنا الباسلة والتي خرجت خلال الأسابيع القادمة بمئات الآلاف بصدورهم العارية متحديين الة البطش الصهيونية.

وأكدت الهيئة العليا لشؤون العشائر أن الوجهاء والأعيان والمخاتير ورجال الإصلاح سيكونون في مقدمة الصفوف في عبور السلك الزائل على اراضينا المحتلة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن