Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

الفخراني وهنيدي ومي عز الدين وسميرة أحمد أبرز العائدين إلى دراما رمضان


الفخراني وهنيدي ومي عز الدين وسميرة أحمد أبرز العائدين إلى دراما رمضان

| طباعة | خ+ | خ-

 

يشهد الموسم الدرامى المقبل منافسة ساخنة بين النجوم والنجمات، بعدما حجز العديد منهم أماكنه خلال الموسم المقبل، والذى يشهد عودة عدد كبير من النجوم منهم من غابوا عن الموسم الماضى، ومنهم من غابوا لسنوات طويلة.

وتضم القائمة العديد من الأسماء من النجوم العائدين للدراما بعد حصولهم على هدنة لخوض سباق 2018 بعد غياب، وتعد أول العائدين الفنانة سميرة أحمد التى تعود للدراما المصرية بعد غياب 7 سنوات من خلال مسلسل “بالحب هنعدي”، الذى تتعاون فيه مع الكاتب يوسف معاطي، والذى شاركها أيضا مسلسلها الأخير “ماما فى القسم” الذى عرض عام 2010.

يعود محمد هنيدي للدراما التليفزيونية بعد غياب أكثر من 6 سنوات، حيث قدم آخر أعماله مسلسل “مسيو رمضان مبروك” عام 2011، ووقع اختياره على مسلسل لرواية “أرض النفاق”، الذى يعود به للمنافسة من جديد فى 2018، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تعود أيضا مي عز الدين للسباق خلال 2018، بمسلسلها الجديد “رسايل” بعد غيابها عن المنافسة العام الماضي لمشاكل إنتاجية أطاحت بوجودها، فى ظل حرصها على التواجد بعمل كل عام، ويعد آخر مسلسل لها “وعد” الذى عرض فى 2106.

حصل يحيى الفخراني على هدنة العام الماضى، وغاب عن السباق، وقرر العودة للموسم المقبل بمسلسله الجديد الذى يحمل عنوان “بالحجم العائلي”، الذى يتعاون فيه مع المخرجة هالة خليل.

وبعد غياب سنوات طويلة عن الدراما يعود الفنان إبراهيم نصر بدور جديد ومختلف من خلال مسلسل “فوق السحاب”، الذى يقوم ببطولته هاني سلامة وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز.