Monday, July 22, 2019
اخر المستجدات

“الفدائي” يدخل المرحلة الأخيرة من التحضير لليابان


| طباعة | خ+ | خ-

دخل المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم امس الأربعاء مرحلة التحضير الأخيرة استعداداً لمواجهة منتخب اليابان في نهائيات أمم أسيا يوم الاثنين المقبل الموافق 12 يناير الحالي، في افتتاح لقاءات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً العراق والأردن.

وانتقل المنتخب الوطني من مدينة سيدني التي أقام بها لمدة عشرة أيام ولعب فيها مباراة ودية أمام أف سي الماليزي وفاز عليه بأربعة أهداف لهدف، إلى مدينة نيوكاسل التي تستقبل المباراة الرسمية الأولى للمنتخب.

ويسود معسكر المنتخب الوطني حالة من التفاؤل في ظل حجم الاهتمام الكبير الذي تحظى به البعثة، وفي ظل التحضير الجيد للمنتخب قبل الوصول إلى أستراليا والوصول المبكر إلى بلاد الكنجارو، حيث يعتبر “الفدائي” الأول الذي بدأ عملية التحضير منذ اليوم الأول لشهر ديسمبر الماضي، بعد انجاز مرحلة الذهاب من دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة بشكل مبكر.

ويتطلع الجهاز الفني الوطني “للفدائي” إلى الاستفادة من الأيام الخمسة المتبقية حتى موعد المباراة الافتتاحية أمام حامل اللقب المنتخب الياباني، من أجل الوصول إلى التشكيل النهائي، وكذلك وضع الأسلوب الذي يتناسب ومواجهة منتخب بقيمة الكمبيوتر الياباني.

وحسب المعلومات الواردة من المنتخب في أستراليا، فإن الجهاز الفني ومن خلال المباراة الودية وضع يده تماماً على التشكيل المتعلق بتلك المباراة التي تمثل مفترق طرق للمنتخب الوطني.

يشار إلى أن المتابعين “للفدائي” يعتبرون مباراة اليابان مهمة للغاية ونتيجتها سيكون لها تأثير كبير على باقي المشوار ولقاءي العراق، والأردن.