Wednesday, August 21, 2019
اخر المستجدات

الفلسطينية للمحركات تنظم الحفل الأضخم إحتفالا بإطلاق 2015 Mitsubishi بالسوق الفلسطيني


| طباعة | خ+ | خ-

احتفلت الشركة الفلسطينية للمحركات، وكلاء شركة متيسوبيشي للسيارات اليابانية في فلسطين، يوم السبت الموافق 21/3/2015، في مدينة رام الله، بإطلاق سيارتها الجديدة ميستوبيشي أتراج 2015 (Mitsubishi Attrage) في السوق الفلسطينية.

وشمل المهرجان الذي أقامته الشركة الفلسطينية للمحركات في سرية رام الله الأولى، وهو الحدث الأضخم في فلسطين، مشاركة حشد كبير من المواطنين، استطاعت خلاله الشركة أن توفر أجواءً من البهجة والمتعة لكل أفراد العائلة، مع توفيرها للعديد من الفقرات الاجتماعية والمسابقات للعائلة.

وبمناسبة عيد الأم الذي تصادف مع انعقاد نفس يوم المهرجان، رصدت الشركة جائزة بقيمة ألف دولار أمريكي في عرض خاص لمن يشتري السيارة في نفس اليوم، إضافة إلى تخصيصها ركن خاص للأطفال شمل العديد من العروض والألعاب الترفيهية والرسم على الوجوه وغيرها.

كما منحت الشركة للمشاركين فرصة تجربة قيادة السيارة، للاطلاع عن قرب على مميزات سيارة ميستوبيشي أتراج الجديدة، والاستمتاع بقيادتها في شوارع مدينة رام الله.

من جانبه، أشار مدير التسويق في الشركة الفلسطينية للمحركات، شادي سلامة، إلى أن فكرة المهرجان نبعت أساساً من إدراكنا لأهمية التواصل المباشر مع المواطنين وإطلاعهم على مميزات سيارات ميستوبيشي اليابانية التي تمتاز بمتانتها وجودتها وسعرها اليسير، مبيناً بأن المهرجان كان مناسبة إحتفالية لمشاركة الناس الفرحة في الكشف عن “ميستوبيشي أتراج 2015” في السوق الفلسطيني، وإتاحة تجربة قيادة السيارة للجمهور للإطلاع والتعرف المباشر على مزايا السيارة الكثيرة.

إلى ذلك، عمت الأجواء الإحتفالية والفرحة على الحضور، فقد أبدوا سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة والجديدة من نوعها في فلسطين وأثنوا على هذه الخطوة من قبل الشركة، خاصة وأنها جرت في أجواء عائلية، فكانت متنفساً وفرصة لجميع أفراد العائلة وخصوصاً الأطفال للاستمتاع بأوقات من المرح والتسلية والترفيه وفي نفس الوقت إتاحة المجال للتجربة الذاتية لقيادة السيارة.

من جهته، عبر مدير المبيعات في الشركة الفلسطينية للمحركات، محمد القريشي، عن سعادته بما لمسه من ردة فعل الجمهور وإعجابهم بسيارة ميتسوبيشي أتراج الجديدة وما تحويه من إضافات جديدة، وبسعرها المعقول ضمن فئتها، داعين من فاته حضور هذا المهرجان لزيارة مقر الشركة أو أحد معارضها أو موزعيها المعتمدين في المدن الفلسطينية للتعرف عن قرب على السيارة، مشدداً على أن سيارات ميستوبيشي ذات الجودة اليابانية غنية عن التعريف وخاصة ما تتمتع به من قوة على الطريق ومتعة القيادة والتي جعلت منها ,واحدة من اكثر السيارات مصداقية وثقة.

تجدرة الإشارة إلى أن سيارة “ميتسوبيشي أتراج” تُعد النموذج الأشمل للسيارات الاقتصادية بسعر يسير ومغري، والذي يتيح إمكانية اقتنائها لشريحة واسعة من المجتمع. وتتميز السيارة بالكفاءة العالية في استهلاك الوقود لتكون الأوفر من بين فئتها، كما أنها تجمع مواصفات الجودة العالية والصالون الداخلي المريح والأوسع ضمن فئتها، والتصميم الانسيابي والجذّاب بألوان عديدة، إضافة إلى احتوائها على إضافات جديدة ومتقدمة.