السبت 27 / نوفمبر / 2021

الفنان ناصر القصبي يهاجم جورج قرداحي (شاهد)

الفنان ناصر القصبي يهاجم جورج قرداحي (شاهد)
الفنان السعودي ناصر القصبي

هاجم النجم السعودي ناصر القصبي مساء اليوم الأربعاء، وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي الذي أدلى بتصريحات ضمن برنامج برلمان الشعب وأثارت موجة غضب عارمة في دول الخليج.

ناصر القصبي هاجم جورج قرداحي عبر تغريده نشرها عبر حسابه الرسمية على توتير قائلا فيها :” مؤسف ما قاله جورج قرداحي ، ما قاله ليس رأياً بل إلتفاف على موقف متعصب لزعران إيران ونكران لأيادي كريمة مدت له .. اللئيم تمردا”.

وأحدثت تصريحات جورج قرداحي في برنامج برلمان الشعب موجة من الانتقادات الكبيرة خاصة فيما يتعلق بأزمتي سوريا واليمن ، حيث تحركت السعودية رسميا عبر استدعاء سفير لبنان لطلب توضيح رسمي منه بشأن تصريحات قرداحي التي اعتبرها المملكة إساءه لها.

• مجلس التعاون الخليجي: تصريحات جورج قرداحي مرفوضة وعليه الاعتذار

وعلّق وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، ليلة الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، على تصريحاته التي أدلى بها في برنامج “برلمان شعب”، والتي أثارت الكثير من الجدل في الدول العربية، وخصوصا في السعودية، والإمارات، بعد حديثه عن حرب اليمن.

وقال جورج قرداحي في بيان له نشره عبر صفحته على (تويتر): “منذ صباح اليوم ، وبعض وسائل الاعلام اللبنانية والعربية ، وبعض المواقع الالكترونية تتداول مقطعاً من مقابلة أجريتها مع قناة الجزيرة اونلاين ، في برنامج ” برلمان الشباب”، وورد فيها كلام لي عن حرب اليمن”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook