السبت 27 / فبراير / 2021

القاهرة.. توجيهات للطلبة الفلسطينيين من المجلس الأعلى للجامعات

فلسطين

أبلغت إدارة الوافدين بوزارة التعليم العالي المصرية الملحقية الثقافية لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة، بأنه طبقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات فقد تقرر الآتي:

1. أن تقوم كليات الجامعات المصرية بقيد الطلاب الوافدين المرشحين للقبول بها عن طريق الإدارة العامة للوافدين بوزارة التعليم العالي بصفة مؤقتة؛ على أن يسدد الطلاب الرسوم والمصروفات الدراسية ويتم السماح لهم بدخول امتحانات الترم الأول للعام الجامعي 2013/2014 على أن تحجب نتائجهم حتى وصول ملفاتهم من الإدارة العامة للوافدين.

2. سوف تراعي إدارة الوافدين سرعة إرسال ملفات الطلاب الوافدين إلى الكليات المرشحين للقبول بها بالجامعات المصرية في العام الجامعي 2013/2014 على أن يكون ذلك خلال شهر من بداية العام الجامعي.

هذا وقد التقى أ.سليم التلولي مسؤول الأنشطة الطلابية بالمحلقية الثقافية بالسفارة بالأستاذ منير الفيشاوي مدير إدارة الوافدين والذي أبلغه بالتوجيهات آنفة الذكر، كما تباحث الجانبان حول الطلاب الفلسطينيين وذلك لتذليل بعض الصعوبات التي يواجهونها.

ونقل أ.التلولي تحيات المستشار الثقافي للسفارة أ.د محمد خالد الأزعر، وتحيات السفير ا.د بركات الفرا وشكرهما إدارة الوافدين والجهات المسؤولة عن شؤون التعليم والطلاب الفلسطينيين مقدرين جهدهم ومتمنين التوفيق للجميع.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن