Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

القبض على شاب يمني شاذ جنسيا حاول اغتصاب امرأة وصديقتها


| طباعة | خ+ | خ-

تم  القبض على شاب يمني حاول اغتصاب امراة ( 30 عاما) في بيتها واثناء وجود مجموعة من النساء لديها في البيت! والمرأة من مدينة جعار وهي تصنع منتوجات يدوية بنفسها وتأني اليها نساء لمشاهدتها وشرائها. وقد قام الشاب اليمني الشاذ جنسيا بالاعتداء عليها مما اصابها باصابات بالغة وحاول اغتصابها هي وصديقة لها كانت معها في المنزل.

وشوهد الشاب منذ الصباح الباكر يتردد على الحي الذي يقع به منزل المجني عليها وعند حلول الساعة السادسة من مساء أمس اقتحم الجاني بيت المجني عليها عندما كانت بعض نسوة الحي عندها لشراء منتجات محلية تصنعها المرأة غير أن تهجم الشاب فرقهن وأغلق على نفسه والمرأة الباب واعتدى عليها.

وقال شهود عيان بالحي الذي تسكن فيه المرأة لـ(عدن الغد) أن امرأة تسكن بمنطقة “الحافة” بمدينة جعار كبرى مدن محافظة أبين تعرضت لمحاولة اغتصاب عندما تهجم عليها شاب إلى منزلها وقام بالاعتداء عليها وعلى أمرآة أخرى كانت تزورها بالمنزل غير أن وصول إفراد اللجان الشعبية للمكان أنقذ المرأة وصديقتها.

وأكملوا :حاولت احد صديقات المجني عليها الدفاع عنها وقاومت وحاولت تمنعه من إغلاق الباب عليهما إلا انه أغلق الباب بقوة أدت إلى قطع إصبع المرأة التي حاولت الدخول فأغمي عليها وفي اللحظة التي كان الجاني يعتدي على المرأة بغرفتها أتت عناصر من اللجان الشعبية وأطلقت النار قبل أن تمسك بالجاني وتأخذه إلى الحجز الخاص بها بينما نقلت المرأة إلى المستشفى للعلاج. جدير بالذكر أن الجاني يعاني من “حالة نفسية” غير أن إصراره من بداية اليوم إلى نهايته على امرأة بعينها قد يؤكد أن يكون في وعيه الكامل.