الخميس 01 / ديسمبر / 2022

القبض على مصري بعد نشر فيديو محاولته قتل زوجته

القبض على مصري بعد نشر فيديو محاولته قتل زوجته
القبض على مصري بعد نشر فيديو محاولته قتل زوجته

اعتقلت السلطات المصرية المختصة رجلا مصريا حاول قتل زوجته بسبب طلب الأخيرة الانفصال، وفقا لما ذكرت صحيفة (اليوم السابع)، مساء الأربعاء.

وبحسب الصحيفة فإن أجهزة الأمن تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، متضمناً محاولة أحد الأشخاص قتل زوجته بمحافظة دمياط.

ومن خلال التحقيقات، تبين أن الحادثة تعود إلى إلى تاريخ 30 يونيو الماضي عندما أقدم عامل في محافظة دمياط بالتعدي على زوجتها وإصابتها بجروح خلال تواجدهما بمدينة رأس البر.

وأشارت التحقيقات إلى أن ذلك الرجل قد حاول قتل زوجته لوجود خلافات بينهما ولطلبها الانفصال عنه.

ولكن الزوجة استطاعت طلب الإسعاف الذي نقلها إلى أحد المستشفيات ولكدى التحقيق معها اتهمت زوجها بالتعدي عليها، وإصابتها بعدة جروح مستخدما سلاحا أبيضا “مطواة”.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضبط المتهم، والسلاح المستخدم ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت مصر والعالم العربي قد شهدا مؤخرا جرائم قتل عدة بحق النساء أثارت غضب الرأي العام هناك، ولعل أبرزها ما بات يعرف إعلاميا “جريمة ذبح فتاة المنصورة”.

وكانت مدينة المنصورة قد شهدت جريمة بشعة عندما أقدم أحد الشبان على ذبح طالبة جامعية أمام جامعتها وعلى مرأى من الناس بذريعة أنها رفضت الزواج منه.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن