Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

القسائم الشرائية.. رابط التسجيل في مساعدات التنمية الاجتماعية في غزة للأسر الفقيرة


القسائم الشرائية.. رابط التسجيل في مساعدات التنمية الاجتماعية في غزة للأسر الفقيرة

| طباعة | خ+ | خ-

وضعت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة ، يوم الجمعة، رابطا جديدا للتسجيل والتدقيق والاستعلام عن بيانات مساعدات الأسر الفقيرة، في وقت تعتزم الإعلان عن تفاصيل مشروع القسائم الشرائية المقدم من دولة قطر.

وتنوي وزارة التنمية الاجتماعية، خلال الأسبوع الجاري، الإعلان رسميا عن مواعيد صرف القسائم الشرائية الممولة من قطر لأهالي غزة.

وبهذا الصدد، قال يوسف إبراهيم وكيل وزارة التنمية في تصريحٍ صحفي اليوم إن مواعيد صرف القسائم الشرائية لـ120 ألف أسرة، سيعلن عنها رسميًا فور الانتهاء من الاستعدادات الفنية، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أكد مؤخرا أن اللجنة تجهز لإطلاق أكبر مشروع لتوزيع القسائم الشرائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة ضمن منحة دولة قطر لإغاثة سكان القطاع.

وذكر العمادي، أن مشروع توزيع القسائم الشرائية سيستهدف الأسر الفقيرة والمصنفة في الوزارات المختصة وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية بغزة على أنها الأسر الأكثر حاجة والتي تأثرت بالظروف الحالية التي يعيشها القطاع جراء الحصار.

ونوه إلى أن المشروع حاليا في خطواته الأخيرة للتنفيذ على مستوى محافظات القطاع، وتبلغ تكلفته 10 ملايين دولار أمريكي، لافتا إلى أنه سيشمل توزيع قسائم شرائية بقيمة (300 شيكل) لما يقارب 120 ألف أسرة محتاجة.

رابط التسجيل اضغط هــــــــــنــــــــــــا أو اضغط هـــنـــا