الأحد 02 / أكتوبر / 2022

القوات الإسرائيلية تشرع بهدم منزل الشهيد فادي أبو شخيدم (فيديو)

القوات الإسرائيلية تشرع بهدم منزل الشهيد فادي أبو شخيدم (فيديو)
القوات الإسرائيلية تشرع بهدم منزل الشهيد فادي أبو شخيدم (فيديو)

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بهدم الجدران الداخلية لمنزل الشهيد المقدسي فادي أبو شخيدم، في مخيم شعفاط في القدس المحتلة.

وأفاد مراسل (الوطن اليوم) أن قوات الاحتلال تقوم في هذه الأثناء بهدم الجدران الداخلية لمنزل الشهيد فادي أبو شخيدم، بأدوات الهدم اليدوية، وسط انتشار وإغلاق كامل للمنطقة وبناية عائلة الشهيد.

وأضاف شهود عيان أن قوات خاصة وأخرى من فرق اليمام تتمركز على مداخل بناية أبو شخيدم، وتمنع الوصول اليها، فيما تقوم فرق أخرى بتفريق أي تجمع للشبان في محيط البناية بإلقاء القنابل الصوتية والغازية والأعيرة المطاطية.

♦ الأمن الإسرائيلي: البعد الديني محرك الشهيد فادي أبو شخيدم لتنفيذ عمليته

واقتحمت قوات الاحتلال، منزل الشهيد أبو شخيدم، وأفادت مصادر محلية أن المئات من الجنود والقوات الخاصة وفرق مختلفة برفقة طواقم الهدم، اقتحمت مخيم شعفاط وانتشرت في شوارعه بالكامل ثم داهمت منزل الشهيد فادي أبو شخيدم وأبلغت العائلة بأنه سيتم تنفيذ قرار هدم المنزل.

وأوضحت عائلة أبو شخيدم أن القوات حاصرت البناية وطالبت من أفرادها التواجد في غرفة واحدة، وخلال ذلك اقتحمت قوة منزل الشهيد الذي يقع في الطابق الثالث.

وأصدرت سلطات الاحتلال مؤخرا قرارا بهدم منزل الشهيد أبو شخيدم، وقدمت العائلة استئنافا للمحكمة العليا على القرار إلا أن الأخيرة رفضته وشرعنت عملية الهدم.

ونفذ الشهيد أبو شخيدم عملية اطلاق نار نهاية شهر تشرين الثاني الماضي، في منطقة باب السلسلة “على بعد عدة أمتار من الأقصى”، أدت الى مقتل مستوطن وإصابة آخرين بجروح مختلفة.

هدم منزل الشهيد المقدسي فادي أبو شخيدم

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن