الجمعة 26 / فبراير / 2021

الكشف عن تفاصيل سلسلة Galaxy S22 القادمة من “سامسونج”

الكشف عن تفاصيل سلسلة Galaxy S22 القادمة من

بعد فترة قليلة من الكشف عن سلسلة Samsung Galaxy S21، بدأت التقارير في الحديث عن هاتف S22 القادم من سامسونغ.

وبالرغم من ذلك، لا يُعرف سوى القليل عن الهاتف الذكي الرائد القادم من الفئة S، ومن المرجح أن يتم الكشف عنه في العام القادم، وتحديدا في يناير 2022.

وبالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن يكون نفس السعر تقريبا الذي تباع به سلسلة Galaxy S21، حيث صدر Galaxy S21 بسعر 799 دولارا، ويبدأ S21 Plus بسعر 999 دولارا، وبالنسبة لـ S21 Ultra، يباع بسعر 1199 دولارا.

ومن حيث المواصفات، قد يتضمن Galaxy S22 مجموعة شرائح Exynos 9855 التي تعمل Samsung عليها حاليا، ومن المتوقع أن تكون جاهزة للهواتف القادمة في 2022، كما أكدت الشركة أيضا أنها لن ترفق هواتفها المستقبلية بأجهزة شحن في العلبة، لذا من المرجح أن يأتي الهاتف القادم بدون شاحن في العلبة.

وتحدثت التقارير أيضا عن مجموعة من المميزات والتحسينات التي تأمل أن تكون في الهاتف الرائد القادم من سامسونغ، وهي:

إعادة دعم microSD

تقدم Samsung دائما دعم microSD في هواتفها الذكية، ولكن لا تحتوي سلسلة Samsung Galaxy S21 على فتحة بطاقة microSD، مما يعني عدم القدرة على توسيع التخزين.

خيارات تخزين أفضل

يجب أن توفر سلسلة Galaxy S 22 خيارات تخزين إضافية للأشخاص للاختيار من بينها، إذا قررت الشركة الاستغناء مرة أخرى عن دعم بطاقة microSD.

خفض السعر

انخفض سعر سلسلة Galaxy S21 مقارنة بالهواتف الذكية لعام 2020، ويعتبر ذلك إنجازا كبيرا للشركة، إلا أن الكثير من المستخدمين يعبرون عن رغبتهم في خفض الأسعار بشكل أكبر في عام 2022.

إصدارات قياسية أكثر إثارة

لا يعتبر Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus أكثر الهواتف الذكية إثارة، لكنهما لا يزالان خيارا رائعا، ويعتبر Galaxy S21 Ultra الأكثر ابتكارا.

ويجب أن تقدم الشركة ميزات متطورة في الهاتف القادم، مثل دعم قلم S Pen أو كاميرا بتقريب رقمي 100x.

عدم استخدام مادة Glasstic

ابتعدت Samsung عن الزجاج الخلفي Glasstic الذي يعد هجينا من البلاستيك والزجاج في سلسلة Galaxy S21، ويبقى من المنتظر معرفة شكل الزجاج الخلفي للسلسلة القادمة.

دعم القلم على Ultra

لم يعد المستخدمون مضطرون إلى شراء هاتف ذكي من سلسلة Galaxy Note لتجربة مزايا قلم Samsung، حيث بدأت الشركة تضمينه في هاتف Galaxy S21 Ultra.

ومع ذلك، فإن دعم S Pen ليس واسع النطاق، ويأمل المستخدمون أن يتم دمجه في الهاتف القادم في عام 2022.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن