Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

الكشف عن سيارة رينغ روفر الهجينة في معرض بكين


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت اخيراً شركة رينغ روفر النقاب عن سيارتها الهجينة الجديدة المزودة بقاعدة عجلات طويلة ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات المقام في الوقت الحالي.

ومعروف أن الصين سوق مهمة للغاية بالنسبة الى سيارات اللاند روفر، بالتزامن مع حدوث زيادة في المبيعات نسبتها 39 في المئة في الفترة بين يناير 2013 ويناير 2014، والشركة تبلي بلاءً حسناً للغاية على صعيد ما تقدمه من سيارات غاية في الروعة.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن سيارة رينغ روفر المزودة بقاعدة عجلات طويلة وسيارة رينغ روفر الرياضية ستكونان أول سيارتين هجينتين ديزل يتم بيعهما في الصين.

ومن الناحية الميكانيكية، يمكن القول إن سيارة رينغ روفر المزودة بقاعدة عجلات طويلة تتطابق مع سيارة رينغ روفر الهجينة القياسية وهي مزودة بالمحرك التربو ديزل SDV6 نفسه الذي تقدر سعته بـ 3.0 لتر إلى جانب المحرك الكهربائي الذي تصدر عنه قوة قدرها 47 حصانا وعزم قدره 125 رطل قدم.

وينتج عن النظام الهجين بشكل اجمالي قوة قدرها 335 حصانا وعزم قدره 516 رطل قدم، بالاضافة إلى وجود ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بثماني سرعات من انتاج شركة ZF. وينتظر أن تبدأ شركة لاند روفر في قبول الطلبات الخاصة بالشراء بحلول نهاية مايو المقبل وأن تبدأ في عمليات التسليم بصورة فعلية بحلول نهاية العام الجاري.