الثلاثاء 07 / فبراير / 2023

الكشف عن موعد وصول رونالدو إلى السعودية للانضمام لـ “النصر السعودي”

الكشف عن موعد وصول رونالدو إلى السعودية للانضمام لـ
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للعاصمة السعودية، الرياض، للانضمام لصفوف نادي النصر السعودي.

وأوضحت صحيفة (الرياضية) السعودية، إنه من المتوقع وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض، خلال يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء الترتيبات كافة.

وتابعت الصحيفة السعودية في تقريرها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ 37 عاما، سيكون جاهزًا للمشاركة مع النصر السعودي، يوم 5 يناير المقبل.

وكان نادي النصر السعودي قد حسم صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي، أمس الجمعة، ليدافع عن ألوان العالمي في الفترة المقبلة بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخاض صاروخ ماديرا 949 مباراة خلال مسيرته الكروية على صعيد الأندية، حيث لعب ضمن صفوف أندية (سبورتنج لشبونة – مانشستر يونايتد – ريال مدريد – يوفنتوس الإيطالي).

وسجل النجم البرتغالي في مشواره مع الأندية 701 هدفًا وأسهم بـ223 تمريرة حاسمة وتوج بـ32 لقبا متنوعا بين محلي وقاري ودولي، كما خاض رونالدو 196 مباراة مع منتخب البرتغال بين رسمية وودية، سجل خلالها 118 هدفا وصنع 43.

الوطن الرياضي

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن