Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

الكلاسيكو.. تعرف على حظوظ ريال مدريد وبرشلونة فى التتويج بعد المباراة


ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

| طباعة | خ+ | خ-

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى مختلف أنحاء العالم المواجهة النارية بين الغريمين التقليدين فى إسبانيا، حيث يستضيف ريال مدريد منافسه برشلونة، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، فى قمة الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وتحدد بشكل كبير نتيجة كلاسيكو الأرض حظوظ الفريقين الملكى والكتالونى فى التتويج بلقب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى، كالتالى..

فوز ريال مدريد

فى حالة حسم ريال مدريد لكلاسيكو الأرض فإنه يرفع رصيده إلى 78 نقطة يعزز بها صدارته لليجا، ويرفع الفارق إلى 6 نقاط عن برشلونة، ويصبح الملكى الأقرب للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه فى السنوات الأخيرة، خاصة وأنها يملك مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو يمكن أن تزيد الفارق مع غريمه التقليدى إلى 9 نقاط كاملة.

فوز برشلونة

إذا نجح برشلونة فى قهر ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره، فإنه سيعيد الصراع على لقب الليجا إلى نقطة الصفر، حيث يرفع الفريق الكتالونى رصيده وقتها إلى 75 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف فقط عن الملكى الذى يتجمد رصيده عند 75 نقطة.

تعادل ريال مدريد وبرشلونة

وحال انتهاء كلاسيكو الأرض بالتعادل بين ريال مدريد وبرشلونة، فإن حظوظ الفريقين فى التتويج باللقب تبقى كما هى فى الوقت الحالى، حيث يرفع الملكى رصيده إلى 76 نقطة ويبقى فارق الثلاث نقاط كما هو مع البارسا، وتصبح نتيجة مباراة سيلتا فيجو المؤجلة حاسمة للغاية فى طريق الميرنجى للتربع على عرش الليجا.