السبت 06 / مارس / 2021

المؤبد لعامل اغتصب طفلته بعد تخديرها في مصر

المؤبد لعامل اغتصب طفلته بعد تخديرها في مصر
محكمة مصرية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم عامل زراعي بالسجن المؤبد، لقيامه بالتعدي جنسيا على طفلته، بعد ان وضع لها عقاقير مخدرة، موهما إياها بأنها علاج لمرضها لكونها تعاني من أحد الأمراض المزمنة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوى، ومدحت سالم محمد، وبحضور مصطفى عيسي، وكيل النيابة، وسكرتارية نبيل شكري.

تعود أحداث القضية رقم 2872 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة منشأة أبو عمر، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز منشأة أبو عمر، يفيد بلاغا يتهم ” م م م ” 43 سنة عامل زراعي، مقيم دائرة المركز، بالتعدي على طفلته التي لم تبلغ الثامنة عشر، جنسيا بغير رضاها، بأن أعطى لها بعض العقاقير الطبية المخدرة، موهما إياها أنها دواء لعلاج مرضها الذي تعاني منه فأفقدها الوعي وحسر عنها ملابسها عنوة وجثم فوقها وتناوب مواقعتها بغير رضاها حال كون المتهم من أصول المجني عليها” والدها” بأن أوعز له شيطانه ووجد في تدنيس حرمة جسد ابنته وسيلة لإشباع شهواته الدنيئة.

تم القبض على المتهم وإحالته من قبل المستشار محمد جاد، رئيس نيابة الحسينية، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن