Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

المخابرات: ماجد فرج لم يكن مستهدفاً بتفجير محيط منزله


ماجد فرج

ماجد فرج

| طباعة | خ+ | خ-

قال الناطق باسم الاجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري إن التفجير الذي حدث قرب منزل رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج بعبوة ناسفة محلية الصنع لا يحمل أي أبعاد سياسية، أو استهداف لشخص اللواء فرج.

وأضاف الضميري في تعليق له على صفحته بموقع الفيسبوك إنه  جرى اعتقال الفاعلين وتبين خلال التحقيقات عدم وجود أي هدف سياسي وراء العملية، مضيفا أن الفاعلين “أولاد صغار السن ونفوا استهداف الأخ ماجد أو أسرته”.

في السياق ذاته، أكد جهاز المخابرات العامة اليوم الخميس، اعتقال المشتبه بهم بإلقاء جسم متفجر( كوع محلي الصنع ) في المنطقة المحيطة بمنزل رئيس جهاز المخابرات العامة.

وقال الجهاز في بيان صحفي: لقد تبين من التحقيق الأولي أنه لا يوجد استهداف للأجهزة الأمنية أو لمنزل رئيس جهاز المخابرات العامة، وتم إحالة المشتبه بهم إلى النيابة العامة بعد اعترافاتهم الأولية، لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار البيان إى أن جهاز المخابرات العامة لن يسمح ولن يقبل باستغلال مثل هذه الأحداث لزرع الفتنة والمساس بالنسيج الاجتماعي والسياسي، ما يؤثر على السلم الأهلي، ويطالب الكل بالتعاطي بمسؤولية وعدم نشر معلومات خاطئة حول هذه الحادثة.