الخميس 09 / فبراير / 2023

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي توقع اتفاقية لرعاية مدرسة كروية

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي شباب أبو ديس اتفاقية لرعاية المدرسة الكروية التابعة للنادي، ووقع الاتفاقية كل من عماد الهندي مدير عام الشركة، وإبراهيم جفال رئيس النادي. وقد جرى التوقيع في مقر الشركة الكائن في بيتونيا، بحضور كل من زياد بحر نائب رئيس النادي، وصلاح بدر أمين سر النادي، وناصر أبو هلال أمين صندوق النادي، إلى جانب علاء العيساوي ممثلاً عن شركة المشروبات الوطنية.

وبموجب بنود الاتفاقية، ستقوم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بتغطية المستلزمات والأدوات اللوجستية والرياضية التي تحتاجها المدرسة الكروية. وتستقبل المدرسة الكروية لنادي شباب أبو ديس فئة الأشبال من عمر 6 إلى 10 سنوات، ويتولى تدريبهم مدربون مؤهلون، بحيث يستمر اللاعب في التقدم عبر مراحل تدريبية متتالية سنوياً، ومن المتوقع أن يصل عدد اللاعبين المشاركين في المدرسة الكروية هذا العام إلى حوالي 100 لاعب.

وأكد عماد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لن تتوانى عن تقديم كل الدعم للمدارس الهادفة لغرس الثقافة الرياضية بين الناشئين والشباب الفلسطيني، وأضاف “مع كل فريق يتشكل، ومع كل مدرسة رياضية تتأسس، نسارع إلى المساهمة في رعاية الرياضة الفلسطينية والمواهب الفلسطينية الناشئة والشابة، فنحرص في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على الوقوف إلى جانب هذه المدارس التي نؤمن أنها وبوجود الدعم اللازم، المادي والمعنوي، ستكون قادرة على الارتقاء بإمكانات الكرة الفلسطينية وتقدمها، وإخراج مواهب قادرة على المنافسة محلياً، وإقليمياً وعالمياً”.

وأشاد الهندي بالشراكة المتميزة مع نادي شباب أبو ديس، موضحاً “نعتز بوجود أندية في فلسطين مثل نادي شباب أبو ديس، والذي حافظ طوال السنوات الماضية على دوره وسعيه نحو تبني المواهب الناشئة والشابة في كرة القدم على مستوى مدينة القدس وتطوير مهارات الشباب المقدسي، وسنواصل شراكتنا المثمرة المتواصلة على مدار السنوات الثلاث المنصرمة”. ولفت الهندي إلى الأهمية التي توليها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي للمبادرات التي يخرج بها أبناء مدينة القدس، وشدد على حرص الشركة على دعم الأندية والمدارس الرياضية المقدسية التي أثبتت جدارتها على الرغم من التحديات التي تواجهها الرياضة في القدس.

بدوره، ثمّن إبراهيم جفال دور شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في دعم المدرسة الكروية التابعة لنادي شباب أبو ديس وذلك للسنة الثالثة على التوالي، وقال “إن هذه الشراكة المتميزة بين كل من الشركة والنادي والمستمرة للسنة الثالثة، ساهمت في إنجاح فكرة المدرسة الكروية واستمراريتها، حيث قامت بتخريج 50 لاعباً في السنة الأولى، و80 طالباً في السنة الثانية، وندعو مؤسسات القطاع الخاص بالحذو حذو شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لما لذلك من دور هام في رفد المؤسسات المحلية والشبابية المقدسية باحتياجاتهم اللازمة لمواصلة مشوارهم”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن